التخطي إلى المحتوى

قطار يسحق سيارة ريوس غونزاليس وهي بداخلها (فيديو) لحظات مرعبة
ريوس غونزاليس الفتاة التي كانت داخل المركبة التي اصطدم بها القطار

كاد قطار مسرع أن ينهي حياة “ريوس غونزاليس”، حيث تصدرت حديث الصحف الأمريكية، بعد أن اصطدم قطار مسرع بمركبتها، في بلدة  “بلاتفيل”، التابعة لولاية “كولورادو” شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي التفاصيل، تبين أن فتاة أمريكية من سكان ولاية “كولورادو”، تُدعى ريوس جونزاليس تبلغ من العمر 20 عاماً، وقعت في مخالفة مرورية بمركبتها على طريق القطار، وأثناء تحرير المخالفة من قبل الجهة المختصة، جاء القطار مسرعاً تجاه المركبة، ولم يستطيع عناصر الشرطة في إنقاذ الفتاة، وتركوها وحيدة محتجزة داخل السيارة، وهرع الشرطي خارج دائرة الخطر.

الحالة الصحية لـ ريوس غونزاليس

وبحسب تقرير مستشفي بلاتفيل المركزي، تخضع غونزاليس للرعاية الصحية اللازمة. وذكرته تقارير أمريكية، أن الفتاة وضعها الصحي مستقر، هذا بالرغم من تعرضها للإصابات المذكورة.

– رضّة قوية في الرأس
– كسر في الذراع
– كسر في القص (عظمة منتصف الصدر)
– تكسّر 9 ضلوع من أضلاع الصدر
– تكسّر الأسنان الأمامية
-إصابات متفرقة في ظهرها وساقيها.

لحظة سحق القطار لسيارة ريوس غونزاليس

وانتشر على منصات التواصل الاجتماعي، في الولايات المتحدة الأمريكية، يوم 20 سبتمبر الجاري، مقطع فيديو مأخوذ من كاميرات الشرطة، الذي يوثق ما جرى لمركبة ريوس غونزاليس أثناء مرور قطار مسرع بطريقه إليها، وسط ذهول المشاهدين من تصرف الشرطة تجاه المواطنة، وتركها وحيدة محتجزة داخل مركبتها، في مشهد وصفه النشطاء بالمفزع والغير لائق.

شاهد أيضًا: حادث طارق العيدان الذي تسبب في وفاته (فيديو)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: