التخطي إلى المحتوى

قصيدة الإمارات في القلب مكتوبة النص الكامل مع الشرح وقصائد اخري في يوم العلم الاماراتي
قصيدة الامارات في القلب مكتوبة

قصيدة الإمارات في القلب مكتوبة النص الكامل مع الشرح وقصائد اخري في يوم العلم الاماراتي

إنها قصيدة تستحق القراءة وتستحق أن يرددها الجميع .

لأنها تتناول موضوع من أهم الموضوعات وهو حب الوطن .

وتتغزل في مجد الوطن وتاريخها وعزتها وشموخها وخيرها الوفير وحبها الكبير .

الإمارات بلد زايد وبلد ولد زايد من بعده تستحق كل هذا الحب والمجد والشعر .

والعالم كله يحب الامارات وشعبها الطيبين والشيخ زايد واولاده وأحفادها أولاد زايد الطيبين .

في المجد والعلي دوما لهم اسطر وأحرف من نور تتغني باساميهم دوما وابدا .

وفي العيد الوطني للإمارات يتغني الجميع بحبها وبـ قصيدة الإمارات في القلب مكتوبة .

الإمارات في القلب تنبض بالحياة وتتغذي من انهار محبة مواطنيها وعاشقيها .

الإمارات علي شط انهار المني والربيع والمجد والرضا والسماح والشموخ والنبل والعزة والكرامة .. دائما للمجد عنوان .

قصيدة الإمارات في القلب مكتوب يحبها الأطفال قبل الكبار ويحفظونها عن ظهر قلب .

لما لا وهي تتغني بحب الوطن وعبيره ومجده وحضارته وطيبة أهله وكرامتهم وعظيم عطاياهم وحبهم للخير دوما .

فهم ورثوا حب الخير من زايد الخير والجمال والقلب الطيب المحب للعالم كله .

 

فلنغني دوما في عيدها ونهديها أجمل الأناشيد ونحبها أكثر ونتمتع بجوها وبطيبه أهلها وبحبهم الكبير .

هذه القصيدة لكل المخلصين لكل المحبين لكل المبدعين لكل الذين يعشقون تراب هذا الوطن الكبير والخير والحب والجمال والنقاء وصفاء والعطاء.

كل المجد وكل الكبرياء كل الشموخ وكل الكرامة وكل العطاء وكل الانبهار كل الازدهار كل الأزهار كل الورود للإمارات وقصيده الإمارات في القلب مكتوبة.

كل الحب وكل جمال كل الأمان وكل الاستقرار كل الخير وكل العطاء وكل النخيل والأشجار للإمارات.

شعب الإمارات المعطاة الخير النبيل المحب للخير المعطاة الذي دائما يتقدم الصفوف من اجل ان تزدهر الحياة لكل العرب.

قصيدة الإمارات في القلب مكتوبة

في يوم العلم الإماراتي

 تسرنا الرايات المرفوعة

 وتسرنا تلك القلوب التي تخفق للحق

 ولراية الوحدة

 التي خطها الأجداد الأوائل

 بالسعي والعمل الجاد  

حفظك الله يا إماراتنا.

يا علمنا رفرف في عالي السماء

 رافعينك صانعين الاتحاد.

يبذلون ويفتدونك بالدماء

 شعبك وجندك إذا حق الجهاد.

هكذا تتحدث القصيدة عن رايات الوطن المرفوعة في السماء وعن أهل الوطن الذين يحبون هذا الوطن وعن أجداده الأوائل الذين عملوا بجد واجتهاد من اجل ارتفاع راية الوحدة التي تخفق في القلوب وتنبت بالحب والعطاء.

الامارات اليوم في نهضة

كلمات قليله لكنها تعبر عن ما صنعه الأجداد وتعبر عن تواصل من الأبناء والأحفاد على نفس الضرب ضرب العهد بالوطن والعدل بالعطاء ومداومة المجد والعمل من اجل أن ترتفع دوما رايات الوطن عاليه خفاقة في السماء.

هكذا يكون الحب هكذا يكون العطاء وهكذا يتحدث التاريخ عن المجد الكبير الذي صنعه الأجداد ويحافظ عليه الأحفاد والأولاد اليوم يومك يا وطن اليوم يوم العطاء اليوم يوم الكرامة اليوم يوم المجد اليوم يوم قصيده المجد والكرامة قصيده الحب للإمارات مكتوبة في القلوب.

 

كلمات قصيدة الإمارات في القلب

 

ما أجمل تلك كلمات ما أجمل تلك العبارات ما أجمل تلك التضحيات ما أجمل تلك النبضات ما أجمل تلك الوجبات الدسمة من الأناشيد المرسومة على الوجوه النيرة والمحفورة في القلوب الطيبة.

مواكب الجمال في الإمارات

 

ما أجمل المواكب في الأعياد الوطنية وهي ترسم للمستقبل سوره نبيلة جميله محبه للمداومة على العمل والعطاء تشحذ الهمم وتجعل الحماس في في عروق الجميع من اجل أن يستكملوا مسيره البناء.

تلك المسيرة التي بدأها الأجداد منذ البداية بداية الحضارة من هنا والذين تعبوا وسهروا من اجل أن تظل الإمارات عاليه في السماء راياتها تغني للأولاد والأحفاد يحرسون ويحفظون العهد ويداومون العطاء والمجد.

 

قصيدة الإمارات تحكي الحكايات

 

بكل الود كل الحب وكل سخاء سعدنا بقصيده الإمارات في القلب مكتوبة تلك القصيدة التي يحفظها الجميع تلك القصيدة التي عندما نستمعها تهتز لها القلوب وتهتف بها الحناجر وتتغنى بها الأمان والأغنيات في الأعياد الوطنية الكبيرة والجميلة في أعياد الإمارات العربية المتحدة .

هكذا كانت الكلمات وهكذا كانت التعبيرات وهكذا سترها الشعراء وحفظها الأبناء ويتغنون بها بكل وفاء ويداومون بكل حب وسخاء بالقلوب المملوءة بالنقاء إلى الإمارات الحب الكبير والخير الكثير والطير رفرف فوق الأشجار ومن تحته تسر الأنهار وعلى شواطئ المجد تتزين الدنيا بالأزهار والانبهار عاشت الإمارات في القلب محفورة وعاشت قصيده الإمارات مكتوبة.

قصائد في حب الامارات

ليست قصيده واحده التي كتبت للإمارات بالعشرات بل مئات بالآلاف القصائد والدواوين والكتب الإمارات ترعى الشعر وترعى الأدب وترعى الثقافة وترعى مسابقات الأدبية المختلفة الإمارات تستحق كل هذا المجد.

قصيدة الإمارات في القلب مكتوبة

 

شعراء العروبة يجتمعون دائما في الإمارات ومسابقات أمير الشعراء والشاعر العرب وهذه المسابقات دائما ترعاها الإمارات من اجل أن تنمي مواهب العرب من اجل ان تزدهر بالثقافة العربية من اجل تجد من يكتب عن الأوطان بحق وبصدق هذا الشعر كله مكتوب في الامارات ومجدها وتاريخها ونهضتها وعروبتها وأدبها وثقافتها وفنها وحضرتها وزرعها وريها وصناعتها وكل المجد للإمارات قصيده مكتوبة قصيده في القلب مكتوبة قصيده الإمارات في القلب مكتوبة .

الإمارات الأغاني والأماني

 

الإمارات الحب للإمارات الأغاني الإمارات المجد للإمارات الأماني الإمارات صباح النوارس وصباح الشوق والأشواق والمجد والحنين والذوق كله في البساتين يروي العين وبه نستكين ، في الإمارات  المزدهرة بالأمنيات والأغاني في المصانع والمزارع وعلى شطوط الأنهار في صباح الأمل وفي صباح الانبهار الإمارات كلها أعمار عمار عمار.

 

الإمارات التي صنعت الحضارة

 

هكذا قدمنا لكم وجبه دسمه مليئة بالحب مليئة بالأمنيات مليئة بالشعر مليئة بالود مليئة بالوصف مليئة بالأغنيات مليئة بالتاريخ مليئة بالحضارة مليئة بالنهضة كل هذه تتلخص في كلمات كلها تعبر عن حب الإمارات في قصيده في قصيده الإمارات في القلب مكتوبة.

الحب كله للامارات

 

ونحن نحبك يا إمارات المجد ونحب الاتحاد ونحب النهضة الكبيرة التي وصلت إليها الإمارات في البناء وفي صناعه السينما وفي الأدب وفي الفن وفي رعاية الشعراء وفي رعاية واللغة العربية وفي حماية اللغة وفي كل هذه الأشياء الجميلة التي تقدمها الإمارات لنهضة العرب ومجدها منذ بداية الشيخ زايد رحمه الله والآن الشيخ محمد بن زايد وجميع مشايخ وأبناء الشيخ زايد ينعمون بهذا الحب الكبير.

الجميع يحبهم لأنهم يستحقون المحبة انه متواضعون ولأنهم طيبون لأنهم يشقون دروب الخير دوما ويمدون يد المساعدة للجميع هؤلاء.

امارات المجد والكرامة

 

من اجل ذلك كله قدمنا لكم هذه الكلمات التي تعبر عن الود الكبير والحب الكبير للإمارات الخير وعن وهذا الشعر وهذه الأجيال وهذه الأطيار وهذه الإزهار وهذه البحار وهذه الأنهار وهذه التلال وهذه جبال الخضراء التي تلعب بالحياة وتنعم بزراعات وتنعم بالمحبة كلها من اجل أن الذي زرع هذا الحب كله رجل مليء مليء قلب بالحب فتزرع الحب تجني الحب وتجني الود وتجني السخاء وتجني الأمل.

في يوم العلم الاماراتي

كل التهاني وكل الأماني للإمارات في يوم العالم الذي يرفرف في السماء والنهضة الكبرى والعطاء في يوم الإخلاص ويوم الوفاء تتغنى الأبناء وتتغنى الأحفاد ويتغنى الجميع بحب الوطن وحب الأوطان وحب الإمارات وحب الاتحاد علم يرفرف في السماء وصنعه ونهضة وصناعه ونهضة في الأرض وكل شيء كل ذلك تشهد على التاريخ والحضارة التي تتغنى بها الإمارات دوما وتواكب نهضة التطوير والعمران دائما وابدا قصيده الإمارات في القلب مكتوبة.

الشيخ محمد بن زايد

كل المحبة للإمارات وشيخها الشيخ محمد زايد وكل الدعوات بالرحمة والمغفرة للشيخ زايد رحمه الله كل دعوات بالتوفيق لأبناء الشيخ زايد كل الحب للإمارات التي هي منبع الحب والعطاء..

قد يهمك أيضا

في ذكري وفاة الشيح زايد قصيدة من مصر لروحه الطاهرة

قصيدة في مدح الرسول صلي الله عليه وسلم

مخاوف من زلزال قد يضرب إيطاليا ومصر والجزائر

فيريرا يماطل والزمالك يدفع الثمن!

بث مباشر مباراة الكويت والامارات خليجي 25.. يلا شوت لايف HD بدون تقطيع

كلمة أخيرة للامارات

وستظل الإمارات دائما مهد الحضارات ومهد الثقافة والعلوم والتكنولوجيا والأدب.

تمنح الجميع حبها وتهدي الأرض خيرها وتزرع وتتاجر وتصنع وتقدم كافه المجالات المختلفة لخير البشرية كلها.

هي بلد الخير وبلد العطاء بلد الراجل الذي زرع ثمار الحب في قلوب الجميع فحصد الحب من الجميع.

رحم الله الشيخ زايد وبارك الله في محمد بن زايد وجعل الإمارات دائما في تقدم وتطور وفي رقي وإبداع جميل قصيده الإمارات مكتوبة في القلب.

قصيده الإمارات في القلب مكتوبة هذه القصيدة التي عبرت بصدق عن حب جميعا للإمارات وشعب الإمارات  وجيش الإمارات ورئيس الإمارات مبروك هذا التألق للإمارات ودائما وابدا سوف تكتب القصائد والدواوين الشعرية فيها إلى الأبد.

التعليقات

اترك تعليقاً