التخطي إلى المحتوى

قصه تركي واخوه عبد الرحمن القصة الكاملة بالفيديو
قصه تركي واخوه عبد الرحمن

قصه تركي واخوه عبد الرحمن القصة الكاملة بالفيديو

عزيزي القارئ تعال نتعرف سويا عن قصه تركي واخوه عبد الرحمن تلك القصة العجيبة الغريبة التي حدثت في السعودية واليوم يبحث عنها الجميع يريدان يتعرف على القصة وتفاصيلها الكاملة.

 

ويبقى لنا قصه حدثت في قديم الزمان في السعودية وأنها لشقيقين تركي الأكبر وعبد الرحمن الأزهر أداره بينهما أشياء كثيرة سوف نسردها لكم بالتفاصيل .

 

وكانت قد بدأت القصة مع تركي وشقيقه عبد الرحمن الأزهر عندما صفع تركي عبد الرحمن على وجهه وكان هذا القلم الذي ضربه تركيا على وجهه عبد الرحمن قد احدث شيء في نفس شقيقه واعلمه والم شديد وكبير.

قصه تركي واخوه عبد الرحمن

 

 

ومن تلك اللحظة وعبد الرحمن دائما ما يحس تجاه شقيقه بأنه صفعه على وجهه وانه لا ينسى هذه الصفحة بدون وجه حق ومذله هذه صفعه تؤثر اثرا كبيرا على عبد الرحمن.

وكانت الصفحة التي سمعها تركي على وجه شقيقه عبد الرحمن هي انه كان يتحدث حديث بدون ان يكون هذا الحديث به لباقه وأخلاق لكن عبد الرحمن حزن كبيرا وفجاه وجد تركيا النار تشتعل أمامه في الغرفة وأحس ان هناك شيء عجيب أو أن هناك جن وشيء غريب عبد الرحمن بعد ذلك يحب فتاه ويعشقها وفجاه يطلب منه ان يبتعد عن تلك الفتاه.

 

لأنه مع الأسف الشديد تلك الفتاه التي أحبها عبد الرحمن هي أيضا حبيبه شقيقه تركي ولكن تركي لم يفسر لعبد الرحمن انه يحب تلك الفتاه ولكنه طلب من هو الابتعاد عنها وابتعد عنها بالفعل ومرت الأيام وتزوج الصغير عبد الرحمن من فتاه ولكن مرضى مرضا شديدا وبعد فتره من المرض ذهب إلى الطبيب وتوفي في الحال وبعد ذلك طلب تركي من أهله أن يتزوج زوجه عبد الرحمن القصة كلها يعني أشياء كثيرة تتحدث عن الجن ويقال آن جده كان لديه كتاب هذا الكتاب هو السبب في أن يخرج الجن بهذا الشكل.

 

قصه تركي وشقيق وعبد الرحمن قصه عجيبة وغريبة وما زال الناس يحكونها مسي حكايات التراث في المملكة العربية السعودية لكننا لخصنا لكم القصة وفي النهايه تزوج تركي من زوجه عبد الرحمن بعد اعتراض كبير من الأسرة على هذا الزواج.

استمع الي القصة المرعبه بالضغط هنا علي تشغيل الفيديو استمع للقصة الكاملة

قد يهمك أيضا

رهف القحطاني مذيعة في التلفزيون السعودي فهل تصلح لهذا المكان

ميسي يكشف عن المنتخبات الـ4 المرشحة للفوز بكأس العالم 2022

رهف القحطاني مذيعة في التلفزيون السعودي فهل تصلح لهذا المكان

عبد الحسين عبد الرضا من هو ومعلومات عنه ولماذا يحتفي به google اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: