التخطي إلى المحتوى
قصر جنيفر لوبيز وبن آفليك معروض للبيع على Zillow.. هل تم الطلاق؟

تزايدت الهمسات حول احتمال انفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد ظهور صور لقصرهما الفخم في بيفرلي هيلز على موقع Zillow.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن العقار الفخم، الذي استحوذ عليه الزوجان العام الماضي فقط، قد تمت إضافته إلى موقع العقارات الشهير.

60 مليون دولار لمنزل الزواج!

يثير هذا التطور الدهشة بالنظر إلى شراء المنزل مؤخرًا في مايو 2023، بعد عشرة أشهر فقط من حفل زفافهما في لاس فيغاس، وتتميز قائمة Zillow بصور داخلية جديدة تم تحميلها في الأول والخامس من يونيو، على الرغم من أن القصر لا يزال يحمل علامة “مباع”.

ويمتد العقار الضخم المبني حديثًا على مساحة مذهلة تبلغ 43000 قدم مربع، ويبلغ سعره باهظًا 60.85 مليون دولار، والتي يقال إن لوبيز (54 ​​عامًا) وأفليك (51 عامًا) دفعاها نقدًا.

كما يضم هذا العملاق المعماري 17 غرفة نوم، و30 حمامًا مذهلاً، ومواقف للسيارات تتسع لأسطول من السيارات – 80 على وجه الدقة.

مميزات رائعة في العقار الضخم:

ويكشف وصف Zillow عن خاصية فائقة الجودة، “مجمع رياضي داخلي فريد من نوعه” مكتمل بملعب كرة سلة وصالة ألعاب رياضية وحلبة ملاكمة ينضم إليه “بار رياضي” مخصص للمرطبات بعد التمرين، وتكتمل هذه الصورة من الفخامة التي لا مثيل لها بالأراضي الخارجية الواسعة ومنطقة الاسترخاء المترامية الأطراف والمسبح الضخم.

لقد اندلعت وسائل التواصل الاجتماعي بالتكهنات، حيث فسر الكثيرون قائمة Zillow على أنها نذير محتمل لإعلان الطلاق الوشيك، وتأتي هذه الشائعات في أعقاب تقارير سابقة تشير إلى مشاكل زوجية بين الزوجين البارزين.

قد يهمك: الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مهددان بالطرد من الولايات المتحدة لهذا السبب!

التعليقات

اترك تعليقاً