التخطي إلى المحتوى

قصة مودي الهند كاملة – هاشتاج إلا رسول الله يتصدر الترند
رئيس وزراء الهند

يبحث المئات من رواد التواصل الاجتماعي، عن قصة مودي الهند، وتفاصيل هاشتاج إلا رسول الله يا مودي، الذي تصدر ترندات الساعة خلال الأوان الأخيرة في الكويت والسعودية على وجه الخصوص.

وسجل هاشتاج إلا رسول الله يا مودي، آلاف المشاركات اليوم، وحصد مشاهدات بالملايين، وصعد إلى قائمة الترندات الأكثر شيوعاً على مؤشرات البحث، حاصداً عدد كبير من التعليقات، حيث شن مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المنوعة، حملة هجومية على المنتجات الهندية، مطالبين بسرعة عدم تداولها ومقاطعتها، على خلفية تصريحات بهاراتيا جاناتا، رئيس حزب بهاراتيا جاناتا، المدعوم من مودي.

وغرد المدعو بهاراتيا جاناتا، الموالي من رئيس مجلس الوزراء، ناريندرا مودي، بمنشور عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، يسخر من خلاله من سيد الخلق محمد (صلى الله عليه وسلم)، مما أدي إلى حدوث ضجة عارمة بين المسلمون في العالم العربي، وبدأت الحملات لمقاطعة المنتجات الهندية من الآن. ودشن نشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي، تويتر وفيسبوك وانستقرام، وباقي مواقع السوشيال ميديا، العديد من الوسوم، التي مفادها بمقاطعة كل ما هو منتج هندي، بجانب هاشتاج #إلا_رسول_الله_يا_مودي، الذي لقى ملايين المشاهدات اليوم.

والجدير بالذكرـ، أنه منذ تولى ناريندرا مودي، منصب رئيس وزراء الهند، وشنت القوات الهندية، هجوماً شرساً على المسلمون هناك، وتناقلت في الفترة الماضية، عديد الفيديوهات التي توثق العنف والإساءة التي يتعرض إليها المسلمون في الهند. وقال المدعو بهاراتيا جاناتا، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر:

ولقت تغريدته عقب دقائق قليلة من نشرها، انتقادات وتعليقات سلبية بالجملة، وكتب أحدهم :”نحن كشعوب مسلمة نستطيع أسقاط الحكومة الهندية وضرب اقتصاد الهند بمقاطعة المنتجات الهندية وطرد العمالة الهندية المليونية والمستثمرين الهنود من الدول العربية والخليجية والإسلامية والذين يحولون مليارات الدولارات إلي بلدهم الهند وشعبهم الهندي”.

وقال آخر :”المسؤول الهندوسي يسخر من رسول الله ﷺ لزواجه من أمنا عائشة رضي الله عنها بزعمه أنها قاصر ، والهند كل يوم تشهد حوادث اغتصاب القاصرات يقوم بها 100 شخص !”. وتابع آخر :”لا يجب أن تقتصر مواجهة الاعتداء على نبينا صلى الله عليه وسلم بإطلاق هاشتاغ #إلا_رسول_الله_يا_مودي أو إطلاق حملة #مقاطعة_المنتجات_الهندية بل يجب أن يكون الرد اكبر واقوي ويجب أن يهز كيانهم حتى لا يتجرأ غيرهم.
إن لم نهز كيانهم من أجل رسول الله فمن أجل من إذا؟”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: