التخطي إلى المحتوى

قصة مسلسل نفس الحنين وموعد العرض والقنوات الناقلة بطولة إلهام الفضالة

روجت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة (48 عاماً)، لمسلسلها الجديد، كاشفة عن موعد عرض وإعادة و قصة مسلسل نفس الحنين أحدث أعمالها الدرامية هذا الموسم. وحرصت على أن تشارك متابعيها عبر “انستقرام”، بتفاصيل متعلقة بالعمل، فيما يخص مواعيد العرض وأين يتم إذاعة المسلسل تلفزيونياً.

كما رحبت بتعليقات الجمهور حولين المسلسل، علماً بأنها عودت متابعيها دائماً على أن تقرأ تعليقاتهم من أجل معرفة ملحوظاتهم في أعمالها، والبناء عليها بشكل إيجابي.

قصة مسلسل نفس الحنين

تدور أحداث قصة مسلسل نفس الحنين حولين الإثارة والتشويق، حيث يحكي المسلسل عن 4 صديقات، يلتقون بعد مرور عشرين عاماً على تخرجهما. ويبدأن في الحديث حولين حياتهم بعد التخرج، والصعوبات التي مرت عليهن.

كما يناقش المسلسل، حياة المطلقات، وكيف يواجه المجتمع السيدة المطلقة، وتصرف الأصدقاء بجانبهم، وتتوالى الأحداث في إطار درامي كوميدي مميز ومشوق.

ويسلط المسلسل الضوء، حول الحياة الطبيعية، والمشكلات الحياتية والمعيشية لـ4 صديقات يعبرون معاً التحديات والعصوبات، ويضعن بعضهن البعض في مواقف لا يحسدون عليها.

مواعيد عرض مسلسل نفس الحنين على mbc 1

كشفت قناة “mbc1″، عن موعد عرض مسلسل نفس الحنين بتوقيت الدول العربية. حيث تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل منذ الأحد (9 أكتوبر) 2022. ويُعرض المسلسل جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت، في تمام الساعة الـ06:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وإليكم توقيت عرض وإذاعة مسلسل نفس الحنين في الدول العراقية.

– 05:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
– 06:00 مساءً بتوقيت العراق.
– 06:00 مساءً بتوقيت سلطنة عُمان والإمارات والكويت وسوريا.
– 04:00 مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب.

ممثلين مسلسل نفس الحنين

إن ممثلين مسلسل نفس الحنين نجحوا في تصوير جميع مشاهدهن على أكمل وجه، وبدقة عالية، حسب تعليمات المخرج خالد راضي الفضلي، وبتوجيهات من كاتب السيناريو الكاتب الشهير محمد خالد النشمي.

ويشارك في بطولة مسلسل نفس الحنين كوكبة من ألمع نجوم الدراما الكويتية، وفي منطقة الخليج على الصعيد العام.

إلهام الفضالة في شخصية (بثنية).
مرام البلوشي في شخصية (نورية).
أميرة محمد في شخصية (وداد).
عبد المحسن القفاص في شخصية (سعود).
روان العلي في شخصية (ريم).
شهاب حاجية في شخصية (مبارك).
رانيا شهاب في شخصية (هدى).
حسن المطوع في شخصية (ناصر).
شبنم خان في شخصية (ليلى).
منصور البلوشي في شخصية (محمد).
إضافة إلى النجوم: في الشرقاوي، شهد سلمان، وآخرون.

على سياق متصل، اعتادت الفنانة إلهام الفضالة، على تواجد الثنائي مرام البلوشي وفي الشرقاوي، مها في جميع أعمالها الدرامية، حيث يشكلان الثلاثي حالة استثنائية معاً، وأصبحن من ضمن الوجوه الجماعية في الخليج العربي.

يذكر أن، النجمة البحرينية أميرة محمد، تلعب دوراً مميزاً خلال مجريات مسلسل “نفس الحنين” حيث تجسد دور “وداد”. ومن المقرر ظهورها قريباً في عمل درامي تحت عنوان “نون النسوة” الذي سيكون جاهز للعرض بعام 2023، ومشاركتها في مسلسل “الزقوم” بشخصية “الجوهرة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: