التخطي إلى المحتوى

قصة مسلسل ضحايا حلال
قصة مسلسل ضحايا حلال

يبحث العديد عن قصة مسلسل ضحايا حلال، هو عمل درامي اجتماعي، إنتاج سنة 2020 تم عرضه لأول مرة بتاريخ 6 ديسمبر 1442 في المملكة العربية السعودية، يُعد من أعمال منصة شاهد الأصلية، ومن المقرر عرضه عبر شاشات التلفزيون السعودية عبر القنوات و الترددات التي تجدونها من خلال السطور التالية.

قصة مسلسل ضحايا حلال

المسلسل تدور أحداث في إطار اجتماعي، يحكى عن 5 فتيات يعيشون في منزل واحد، ويمررون بظروف استثنائية جعلتهم يتزوجون في ظروف غامضة وتتوالى الأحداث نحو التشويق و الإثارة، و يأتي هذا المسلسل ضمن أفضل المسلسلات العربية هذا العام، حيث حاز علي كبيرة من النتاج و العمل علي ظهوره في أحسن حال.

تُشاهدون المسلسل السعودي بجودة عالية من خلال منصة شاهد، أو من خلال العرض الفضائي عبر شاشة قنوات الـ”أم بي سي”، يُمكن لكم مشاهدة المسلسل إلكترونيًا عبر شاهد، و ذلك من خلال زيارة الرابط التالي: من هنا، حيث يتم عرض المسلسل بدءاً من اليوم الأحد 6 ديسمبر وبشكل يومي عبر موقع المنصة الإلكتروني من خلال الرابط المرفق أدناه.

أما عن موعد عرض و القنوات التي تذيع مسلسل ضحايا حلال ، فتم الإعلان عن قيام مجموعة قنوات الـ”mbc”، بشكل رسمي بعرض المسلسل ، وأشارت مصادر صحفية أن المسلسل سيتم عرضه بشكل أسبوعي أي يومين أو يوم واحد فقط في الأسبوع، و ذلك في المواعيد التي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة، حيث لم تذكر الـ”mbc”، من خلال تغريداتها علي تويتر أي تفاصيل في هذا الشأن.

يذكر أن المسلسل يقوم ببطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات في الدارمة السعودية و العربية نذكر منهم: سناء بكر يونس، وخالد صقر، وميلا الزهراني، والعنود سعود، نسرين الراضي، ايدأ، لين غره ، سعيد صالح، بدر اللحيد، وآخرين، تأليف نور الشيشكلي وإخراج أحمد مدحت.

و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات حول مسلسل ضحايا حلال بث مباشر عبر شاهد vip وقنوات mbc وقصة المسلسل ويكيبيديا، كما تطرفنا للحديث عن موعد عرضه والقنوات الناقلة علي نايل سات، حيث يتم عرضه بدءاً من اليوم عبر شاهد في أي بي.

اقرأ أيضًا: الهيبة الرد 27.. مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الجزء 4 الرابع حـ27 كاملة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: