الأخبار من المصدر إليك مباشرة

قصة مساعد نشمي العنزي كاملة.. فيديو للمشاهدة

تصدر المواطن الكويتي مساعد نشمي العنزي، التريند علي منصة التدوين القصيرة تويتر بالعشرات من التغريدات، وسط تساءل الكثيرون عن قصته، ولماذا صعد أسمه إلي الأكثر رواجاً خلال الساعات المنصرمة.

قصة مساعد نشمي العنزي كاملة

ونشر حساب “المجلس” من خلال موقع التدوينات القصيرة تويتر، فيديو للمواطن الكويتي مساعد نشمي العنزي، يؤكد من خلاله تنازله عن قاتل أبنه في الجهراء، مبينا أنه لم يقبل الدية كما لم يرغب في سجنه وذلك لوجه الله تعالي.

وأبدي المئات من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، تفاعلهم مع النشمي، بعدما أظهر سماحته وعفوه التام عن قاتل نجله لوجه الله، كما أكد أنه من الأشخاص الذين يرفضون قبول الدية، كما لم يرغب في التسبب في سجن القاتل.

وكشفت جريدة “الأنباء” الكويتية، عن قصة مقتل الشاب نمشي، حيث تبين أنه قتل علي يد أحد أفراد الأمن في وزارة الداخلية، الذي كان يطارده في شرق تيماء. وحدثت الأمر منذ ما يقارب الثلاث أشهر، وبعد العفو من والد المتوفي نشمي عن قاتله، قررت الجهات المختصة بالكويت الاستجابة لطلبه، وتم إصدار قرار العفو عن القاتل.

وفي تصريحات الوالد مساعد النشمي العنزي لصحيفة “الأنباء”، أكد أن القاتل كان لا يعرف أبنه تماماً مشيراً أنه راضي بقضاء الله وقدره.

ونال موقفه الذي شبهه الكثيرون بالنبيل، علي تفاعل واسع من قبل المواطنون ومختلف مستخدمو شبكة التواصل الاجتماعي في الكويت.

ومن بين التعليقات المنتشر قول أحد المغردون “معادن الرجال وقوتهم تبين بهالمواقف الله يأجره ويصبرهم ويعوضهم العفو صعب بهالمواقف وما يعفي عن الدم إلا المحتسب الصابر لوجه الله”.

وكتب فهد يقول :”العفو ليس بالأمر سهل كما يتوقعونه البعض فهو قرار كبير جدا لذلك نقول جزاك الله خير وعسا المعفو عنه وأهله أن يتعضون وان يتصدقون لو كل قاتل يقتل لنعدم التسامح بين الناس واكثر الرجال لا يسعون في عفو إلا إذا كان ممكن ولا يسعون في قاتل اقدم على فعلته بطريقه بشعه عسا الله يعوضكم خير”.

شاهد أيضًا: مقتل دلال عبدالعزيز الجادل فتاة «جريمة السالمية» بالكويت تفاصيل كاملة

error: