الأخبار من المصدر إليك مباشرة

قصة كفو رجال الباحه كاملة فيديو للمشاهدة

صعد هاشتاق فيديو قصة كفو رجال الباحه، الأكثر رواجاً علي منصة التدوينات المصغرة تويتر في المملكة السعودية اليوم، بعد قيام فتاة علي الصعود إلي خشبة المسرح من أجل الرقص مع الرجال.

وأعتبر المغردون والنشطاء، هذا الأمر بـ”الغريب”، لأن كل المتواجدون علي خشبة الباحة هم رجال من فرقة واحدة، مما أثار جدلاً واسعاً.

فيديو قصة كفو رجال الباحه

وأظهر المقطع المنتشر والذي تبلغ مدته 31 ثانية، ظهور فتاة ترقص وسط رجال الباحه، وبعد مرور ثواني قليلة من صعودها علي خشبة الرقص، قام شخص من إدارة الفرقة بمنعها من الرقص، وحرص علي توجيه عدة نصائح لها.

وغرد الناشط محمد العتيبي حول الواقعة معلقًا :”لو تعاملنا مع سلافع الشوارع بمثل ذلك، لإستطعنا أن نحد من جرأتهم و عدم حيائهن”.

وأكد يقول :”تحيّة لرجال الباحة الأشراف الذين أَبَت مروءتهم، و شهامتهم أن تتقبل وجود هذه السلفع بينهم”.

ونشر حساب غيم معلقًا :”ياخي مصيفين الغربيه مدري كيف مفكرين انهم طالعين اوربا .. ذي الجنوب ترى جداً محافظين احشموا انفسكم تعالوا اسمتعوا بالاجواء والمناظر ب ادب”.

وغرد Hello everyone بقوله :”أصلاً هي لو شعرها أشقر،ثانياً لا أحد يدري هل هي سعودية أم لا، وهل هي حركة خلاعة منفردة أم هل هي من عملاء السفارات”.

ومضي يقول :”ثالثاً المقطع اللي أرفقتيه لا نعرف حيثياته ولا قد شفناه ولا يمثل المجتمع، ولربما وضعته هيئة السياحة لاستقطاب الأجانب وتبث المقطع في الخارج عموماً هو لا يمثل المجتمع”.

error: