الأخبار من المصدر إليك مباشرة

قصة فيلم اميرة الاردني كاملة وسبب منع عرضه في الأردن

بعد منع عرضه في المملكة الأردنية الهاشمية، يبحث الكثيرون عن قصة فيلم اميرة الاردني و سبب منعه، ومن هم أبطاله عقب تصدره التريند علي تويتر.

وأعلنت الجهات المختصة في الأردن اليوم منع عرض فيلم أميرة في البلاد، وذلك بعد دعوات المئات من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعدم عرضه كونه يحتوى علي مشاهد لا تليق حسب تعبير الجمهور.

وأطلق النشطاء في الأردن هاشتاق اسحبوا فيلم أميرة، وسرعان ما صعد التاق إلي قائمة الأكثر جدلاً واهتماماً علي مدار الـ24 ساعة الأخيرة.

قصة فيلم اميرة الاردني

الفيلم يحكي عن فتاة تدعي أميرة ولدت عن طريق الحقن المجهري، وبعد أن كبرت أعترف لها والدها أنوار بذلك مما أدي إلي دخولها في صدمة من أمرها، وقررت أن تبحث عن هويتها الحقيقية. وتدور أحداث الفيلم في إطار التشويق والإثارة.

جدير بالذكر أن فيلم أميرة يشارك في بطولته كوكبة من ألمع نجوم السينما في الأردن و مصر و فلسطين، حيث أن العمل حاز علي إنتاج مشترك بين ثلاث دول عربية.

شاهد أيضًا: مشاهدة فيلم اميرة Amira الاردني egybest كامل بطولة صبا مبارك و تارا عبود

وتظهر الفنانة الشابة تارا عبود خلال أحداث فيلم أميرة في شخصية الفيلم نفسها، فيما تشارك النجمة صبا مبارك في أدوار ثانية.

ومن المقرر أن تظهر الممثلة الأردنية صبا مبارك في دور “جوانا” في عمل درامي قادم يحمل عنوان “ليلة السقوط” ويجري التحضير له من الآن علي أن يتم عرضه في عام 2022 الجاري.

وشاركت الممثلة المتألقة صباح مبارك في العام المنصرم 2021 بـ4 أعمال ما بين السينما والدراما من ضمنها الفيلم الذي يعرض حاليًا تحت أسم أميرة، وكذلك تألقها في مسلسل بنات عبدالرحمن.

error: