التخطي إلى المحتوى
قصة فهد جموشي السعودي المفقود في المغرب كاملة
فهد جموشي

«قصة فهد جموشي السعودي المفقود في المغرب كاملة»
تعاطف كبير في الشارع السعودي، مع أحد المواطنون، الذي يُزعم أنه مفقود في المغرب منذ نوفمبر 2021، وحسب تعليقات البعض، أتضح أنه سعودي الجنسية، جاء إلى المغرب بغرض السياحة، وعلى ما يبدو أنه يعاني من مشكلات ما، وخرج أحد الأشخاص في مقطع فيديو معه، وبسؤاله عن جواز سفره أو الأوراق التي دخل بها البلاد أشار أنه لا يوجد.

فهد جموشي ليس سعودياً

وطالب المئات من المغردون على “تويتر”، بوصول مقطع فيديو فهد جموشي إلى الجهات المختصة، من أجل العمل على الوصول إليه، وعودته مرة أخري إلى البلاد ومحل إقامته. يذكر أن الفيديو الخاص به، تجاوز حاجز الـ1.3 مليون مشاهدة في ظرف 24 ساعة من نشره على منصة التدوين تويتر، عبر إحدى الحسابات السعودية.

وتباينت ردود أفعال مستخدمي “تويتر” حول الفيديو، الذي تجاوزت مدته الدقيتين، وأتفق عدد كبير من المغردون، أن الشاب الذي ظهر في المقطع المنتشر ليس سعودياً، مؤكدين أن لجهة تبدو يمنية، وأشار عدد آخر من الأشخاص، أنه يعاني من مشكلات نفسية، وطالبوا وزارة الداخلية بسرعة التدخل وكشف تفاصيل قصة هذا الشاب المؤثرة، والتي حازت على ضجة وتضامن كبير مؤخراً.

ترند الآن: القبض على يعقوب بوشهري بسبب يخت القصة الكاملة عبر سناب

وكتب أحد النشطاء، تعليقاً على الفيديو المتداول لفهد جموشي يقول :”بصراحة اكثر ما شدني في الموضوع نظافة قلب الشاب زائدي أراد حل مشكلة شاب ضاع مع الزمن عرض مشكلته فانحلت اسعد الله قلبك كما أسعدت قلب الشاب انتم من يفتخر بهم المغرب شكرا من القلب من كل مواطن سعودي “.

وغرد آخر :”هذا سعودي زهراني، ومن بني حسن، ولكنه قروي حياته كلها بالقرى، لا يعرف المدن والتحضر، وسمع مجرد انه سمع عن المغرب بلد السياحة، وخرج دون علم احد، ولكن الحقيقة وحسب خبرتي المتواضعة تم عمل له عمل دمر دماغه المال لا يعرف الرحمة في قلوب البشر”.

وغرد آخر :”مشكور على نشر هذا الفيديو وليس بغريب عليكم مساعدة الآخرين. وأنا متأكد حين يصل الخبر لسفارة السعودية في الرباط ستتحرك على الفور وهناك سيتضح الأمر أن كان سعودي أو يمني وفي الحالتين السفارة ستقف معه تحياتي”.

error: