التخطي إلى المحتوى

قصة عشق مسلسل المستأجر المثالي الحلقة 2 مترجمة للعربية

مشاهدة قصة عشق مسلسل المستأجر المثالي الحلقة 2 مدبلجة للعربية كاملة بدون فواصل إعلانية مزعجة، حيث نشرت منصة قصة عشق الحلقة الأولى من العمل يوم 30 أغسطس، وتم طرح الإعلان الخاص بالحلقة الثانية.

وتصل مدة الحلقة الأولى من مسلسل المستأجر المثالي (بالتركية: Kusursuz Kiracı)، لـ”120 دقيقة”. ويُعرض المسلسل حصرياً بدءاً من يوم 30 أغسطس 2022، حيث تبث حلقات العمل عبر شبكة قناة فوكس التركية.

وكشف مخرج مسلسل المستأجر المثالي، عن عدد حلقات العمل في موسمه الأول، حيث من المقرر أن يشمل المسلسل سيناريو متميز بين كوكبة من نجوم الدراما، على أن لا تقل حلقات العمل عن 10 حلقة.

وأشارت تقارير تركية، أن صُناع مسلسل Kusursuz Kiracı، سيفكرون في موسم ثاني، في حال حصول الجزء الأول على نسب تقييم مرتفعة، خاصةً بعدما شهدت الحلقة الأولى نسب تقييم جيدة بلغت 3،4.

ويحكي الموسم الأول من مسلسل المستأجر المثالي – Kusursuz Kiracı، عن فتاة تلعب دور مراسلة صحيفة لإحدى شبكات الأنترنت، وتصادف خلال عملها، مقابلة شاب وسيم يعمل في ذات المهنة، وتقع في حبه سراً.

وبالرغم من أنهما يعلمان جيداً بحبهما لبعضهما البعض، إلا أنهم يدخلون في مشاكل عدة، وفي المحطة الأخيرة، سوف يعترفا بحبهما لبعضهما البعض.

وزادت طلبات البحث حول منصة قصة عشق مسلسل المستأجر المثالي تزامناً مع أنباء تسريب الحلقة الثانية 2، والتي تُشاهدونها فيما يلي بجودة عالية 740p.

ويجدر الإشارة إلى أن مسلسل المستأجر المثالي يُعرض كل يوم ثلاثاء عبر فضائية قناة “fox”، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، وغالباً ما تكون الحلقة متوفرة مجاناً على الأنترنت، من خلال منصة قشة عشق.

وتطل قناة fox هذا الموسم، بعدد مميز من الأعمال الدرامية، لعل أشهرها حصولها على حقوق بث وإذاعة مسلسل المستأجر المثالي، الذي يناقش قصة مثيرة، ويشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم:

ديلان جيجك دنيز في شخصية “منى أونكاب”.
سركاي توباكو في شخصية “يعقوب”.
بينو يلدريملار في شخصية “مدام فولا”.
ميليسا دونجل في شخصية “ليلى”.
أصفر روحي –
روشان كاليكور –
بيتي إنجين –
أوزليم توكسلان –
هوب وولف –
دنيز جنكيز – سوزي دينك
إنكينور داشدمير –
نيلسو يلماز في شخصية “بيلين بولات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: