الأخبار من المصدر إليك مباشرة

قصة عبدالمعين حدادي كاملة

ما هي قصة عبدالمعين حدادي كاملة، أصيب خلال دفاعه عن الوطن بـ”شلل كامل”، وأمر ولى العهد، بعلاجه في الخارج علي نفقة الدولة.

قصة عبدالمعين حدادي كاملة

وقالت صحيفة “المرصد الإلكترونية”، أن الشاب عبد المعين حدادي، أصيب خلال دفاعه عن وطنه، ولذلك أمر ولى العهد، بسفره من أجل تلقي العلاج في الخارج.

وحرص علي زيارته أكثر من مرة من أجل الاطمئنان علي حالته الصحية، وكذلك الحديث مع والدته التي تواجدت في أبنها أينما ذهب.

ونتيجة لذلك، طبع الشاب عبد المعين حدادي ووالدته صورة ولى العهد علي القميص الذي يرتديه كلاهما، وعبروا عن مدى حبهما له علي شخصه النبيل والكريم.

يذكر أن حدادي، عندما أصيب بالشلل، كان عاجزاً بشكل كامل عن الحركة، وبعد علاجه علي نفقة المملكة في الخارج، أصبح يقف علي قدميه ويجيد الحديث بشكل طبيعي.

وكتب مغرد عبر حسابه الشخصي معلقًا :”تحية يا بطل…دعواتنا لك ولامك باستمرار في صلواتنا…لكم ولك أفراد الجيش والأمن بالتوفيق والسعادة والمغفرة…لا تعلمون صدق مشاعرنا”.

واستمرت رحلة علاج البطل عبد المعين حدادي، خارج الديار، ما يقارب الخمس أعوام متتالية، وكان أصيب في عام 2016.

وسرعان ما تصدر أسمه الأكثر أهتماماً علي مختلف وسائل الإعلام خلال الساعات الأخيرة الماضية، واحتفل العشرات من المغردون والنشطاء علي تطبيق تويتر، علي عودته لدياره من جديد سليم ومعافى من المرض.

وحرص الكثيرون من النشطاء علي توجيه التهنئة له بدوام الصحة والعافية، وننقل لكم أبرز التعليقات كما يلي:

وعلق عبدالعزيز يقول :”الحمد لله على السلامة لا باس طهور أن شاء الله .الله يجمع لك بين الأخر والعافية، اسأل الله إن ينصر جنودنا البواسل في كل مكان من بلادنا وان يوفق ولاة امرنا ويحفظهم وان يحفظ علينا بلادنا وديننا وامننا”.

وغرد حسين السبيعي بقوله :”الحمد لله على سلامة بطلنا الغالي عبد المعين والحمد لله على سلامة وصوله لأرض الوطن الغالي الذي تزامن مع اليوم الوطني لبلادنا . الحفل حفلين”.

وفي عام 2018، قالت والدة البطل الجندي السعودي عبد المعين حدادي، في تصريحاتها لوسائل الإعلام :” أفتخر بالتحية العسكرية التي أديتها لسمو ولي العهد “.

error: