التخطي إلى المحتوى

قصة عبدالله الزميلي التيك توكر السعودي وصاحب مقهى حائل

تساؤلات عدة، عن قصة التيك توكر السعودي عبدالله الزميلي، الذي تصدر أسمه عمليات البحث الرائجة في السعودية خلال الفترة الماضية، بحثًا عن قصته الكاملة، وتفاصيل سبب شهرته في السعودية، وكيف نجح في تدشين مقهى خاص به في حائل، وعن طريق الوصول إلى النجومية، ومقابلة شخصيات سعودية وخليجية معروفة، والجلوس معهم ومناقشتهم، وغيرهم من الأمور التي تجدونها في التقرير التالي.

عبدالله الزميلي يتعرض للتنمر

خلال بداياته، عاني الشاب السعودي الجميل، عبدالله الزميلي، من التنمر من فئة معينة من الأشخاص، ولكن فيما بعد، وصل إلى مرحلة أصبح فيه مختلط أكثر بالنجوم، الذين ساندوه حتى الوصول إلى مشروعه الحالي، كونه يملك مقهى في مدينة “حائل”، مثبت رسمياً باسمه على جوجل ماب، ويقوم بزيارته العشرات يومياً، إضافة إلى ذلك، بات من ألمع نجوم الشباب السعوديين من ذو الهمم، الأكثر متابعة على برامج السوشيال ميديا، بأكثر من 800 ألف متابعاً على تيك توك، بجانب شهرته الواسعة على تطبيق سناب شات، ومختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخري المنوعة.

من هو عبدالله الزميلي

بدأ عبد الله الزميلي، نشاطه من خلال السوشيال ميديا، حيث دخل عالم التواصل الاجتماعي عن طريق الصدفة، حيث تعرف عليه أحد المدونون، وقرر أن يشارك معه في دويتو ونشره على شبكة التواصل، وحاز على تفاعل كبير، وارتفعت مطالبات المغردون ومختلف نشطاء السوشيال، مطالبين إياه بالتواصل معهم، من خلال إطلاق حساب شخصي له، وهو ما قام بعه بالفعل، ثم بدأ في العمل على مشروعه، ووجد دعم ومساندة كبيرة في تدشين مقهى يحمل أسمه في مدينة “حائل”، ومنذ هنا، بدأ في دخول عالم النجومية. والجدير بالذكر، أن ما يجعل الجميع يقدم له خالص التحية والتقدير، أنه يحب العمل، ويسعى إليه، هذا بالرغم من أنه من ذو الهمم، مما زاد من محبة الأشخاص إليه، وراحوا يتفاعلون مع جميع يومياته. يذكر أنه، كثير في فيديوهاته، ما يتحدث عن مشروعه المقهى، وهناك البعض الذين يتعرفون عليه لأول مرة عبر تيك توك، يظنون أنه يتباها بالأمر، ولكنهم لا يعلمون حقيقته، أو معرفته عن قرب، وهناك البعض من يتسارع في الحكم عليه.

وانطلقت حملة مؤخراً للدفاع عنه، رداً على تعليقات البعض، التي وجد بها تنمر مباشر إليه، وكتب صالح معلقاً :”الولد واضح أنه من ذوي الهمم ونيته طيبه ما يعرف الاستغلال، المصيبة أن الكل ما خذه محتوى،حتى اللي يدافع عنه يلعب دور البطل ويكسب مشاهدات من ورى ذا الشيء، اتركوا صح أنه كان مسبب ضجه وترند لكني من يوم شفت قصته حبيته زيادة، اتركوا الولد في حاله”. وعلى ما يبدو أن متابعة له منذ البداية، حرصت على ذكر نبذة سريعة عنه قائلة :”#عبدالله_الزميلي شخصيه مشهوره من سنوات وهو يتيم ومن ذوي الاحتياجات الخاصة، وقبل سنه دعمه أمير حائل، وما قصروا معه أهل حائل”. حيث هاشتاج #عبدالله_الزميلي، ترند تويتر في السعودية مؤخراً، خاصةً عقب أن تناقلت معلومات تفيد بتعرضه للمضايقة من أحدهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: