التخطي إلى المحتوى

قصة دور إبراهيم الحجاج في مسلسل رشاش العتيبي

تفاصيل دور الممثل المبدع إبراهيم الحجاج في مسلسل رشاش العتيبي،حيث تصدر الفنان السعودي، حديث رواد التواصل، بعد ظهوره المميز في عدد من الأعمال الدرامية المعروضة في رمضان 2022، وأثنى الكثيرون بأدواره الناجحة، مؤكدين أنه مشروع نجم قادم بقوة في الساحة، وطالبوه بالظهور في أعمال بطولية خاصة به، علي أمل تقديم المزيد من الإثارة والتشويق، كما أعتاد محبيه علي رؤيته دوماً.

إبراهيم الحجاج رمضان 2022

يظهر الممثل الناجح إبراهيم الحجاج، في ثلاث أعمال رمضانية هذا الموسم 2022، حيث يجسد دور “ريان” خلال أحداث مسلسل “منهو ولدنا؟”، فيما يقوم بشخصيات مختلفة في عمل درامي آخر تحت عنوان “ستوديو 22″، إضافة إلي مشاركته ضمن أسرة مسلسل “مشراق”، الذي يجري عرضه في الماراثون الدرامي لهذا العام.

ستوديو 22: يعرض يوميًا علي أم بي سي، في السابعة مساءً، ويشارك في بطولته بجانب الحجاج، لفيف من النجوم منهم: حبيب الحبيب، عبدالعزيز النصار، خالد المظفر، ماجد مطرب فواز، هبة الحسين، العنود سعود، تغريد الهويش، خالد الفراج، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

مشراق: مسلسل تشويقي سعودي، تبلغ مدة الحلقة الواحدة منه 35 دقيقة، لا يخلو من الإثارة والتشويق، ويتم عرضه من خلال قناة السعودية، ويُذاع في تمام الساعة 07:45 مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، والمسلسل من بطولة لفيف من الفنانين والفنانات منهم: علي الحميدي، راشد الشمراني، سعيد صالح، عبدالله عسيري، بشير الغنيم، فيصل الدوخي, وآخرون.

من هو ولدنا؟: من ضمن المسلسلات الأعلى مشاهدة في السعودية، ويتناول قصة مميزة، ويقوم ببطولته كوكبة من ألمع الفنانين في الخليج والسعودية بشكل خاص، علي رأسهم: فايز بن جريس، هند محمد، ريما العلي، خيرية أبو لبن، حكيم جمعة، علي الحميدي، وغيرهم من النجوم.

إبراهيم الحجاج مسلسل رشاش العتيبي

منذ إعلان مجموعة mbc عن نيتها في عرض مسلسل رشاش من جديد، ولكن هذه المرة من خلال التلفزيون، تصدر العمل الترند بعد ساعات قليلة من الخبر، ويتساءل كثيرون من الأشخاص، عن دور الممثل إبراهيم الحجاج في المسلسل، ويجدر الذكر أنه يتقمص شخصية “قحص”، وغالباً ما يكون في صف “رشاش” خلال مجريات أحداث الموسم الأول من رشاش العتيبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: