التخطي إلى المحتوى

قصة ابتهال المطيري الحقيقية وما علاقة ديم القو وجنى العمري.. تفاصيل كاملة

بعد مرور قرابة الـ16 عاماً على اختفائها، يبحث آلاف المستخدمين، عن قصة ابتهال المطيري بعد ظهور شبيهتها ديم القو وجنى العمري، وتصب جميع التوقعات بأن السعودية ديم وشهرتها “daim gaw2” هي تلك الطفلة المفقودة منذ (أبريل/نيسان 2006).

وأطلق رواد التواصل الاجتماعي، هاشتاج يحمل أسم الطفلة المفقود أثرها منذ 16 عاماً، وتُدعى ابتهال المطيري، والتي تم إثبات اختفائها بعمر 3 سنوات، أي أن عمرها الحالي يتقارب عند الـ19/20 عاماً تقريباً. والتقط مستخدمي “تيك توك”، الذين على علم بقصة الطفلة المفقودة، فتاة تُدعى “ديم القو”، ونظراً لمدى تقارب الملامح بينهما، ظن الآلاف أنها هي.

قصة ابتهال المطيري الحقيقية

في أيام (ربيع الأول 1427هـ)، فقدت أسرة سعودية، أبنتهم البالغة من العمر  ثلاث سنوات، وناشد والدها الجهة الأمنية بالتدخل والبحث عن أبنته. وبعد بحث استمر لأيام متتالية، لم يتم العثور على الطفلة. ومرت السنوات ولا يزال هناك أمل لدي عم ابتهال المطيري ووالدها بأنها لا تزال على قيد الحياة، آملاً في العثور عليها.

وابتهال المطيري تبلغ من العمر حالياً 20 عاماً، ولا توجد معلومة مؤكدة، توضح ما إذا كانت الطفلة على قيد الحياة أو توفيت. وبعد مرور 16 عاماً على الواقعة، عاود مستخدمي التواصل الاجتماعي، النشر، مما أعاد قصة ابتهال المطيري للواجهة من جديد.

وانتشرت صور ومقاطع فيديو لـ”ديم شبيهة ابتهال المطيري”، وسط مزاهم بأنها المفقودة المذكورة، نظراً لقرابة الملامح بينهما. ونضع بين أديكم مجموعة من الصور الحصرية التي تم رصدها نقلاً عن “تويتر”، لتقارب الشبه والملامح بين الطفلة السعودية  ابتهال المطيري وديم.

ديم القو ابتهال المطيري جنى العمري قصة ابتهال المطيري

وبعد تصدرها الترند، خرجت ديم صاحبة حساب “daim gaw2″، عبر تيك توك، من صمتها، وأكدت أنها ليست الطفلة المفقودة. كما عبرت عن غضبها بربط أسمها بهذا الأمر، مشيرة أنها لديها أسرة و7 أخوات.

ورد عم ابتهال المطيري “ماجد”، على المشهورة “ديم”، مطالباً الآخرون بعدم مراسلتها أو فعل أمور تزعجها، مشيراً أنها ليست هي بالفعل، بحسب ما انتشر من تغريدات على مستوى منصة التدوين في الساعات القليلة الماضية.

قصة ابتهال المطيري

شبيهة ابتهال المطيري “ديم القو”

عرفها الجمهور السعودي باسم “ديم القو”، فيما تحمل في الواقع أسم “ديم”، واكتسبت شعبية ملحوظة بعد أن ربط الآلاف أسمها بالطفلة السعودية “ابتهال المطيري”، حيث كسرت حاجز الـ290 ألف مشتركاً.

وشهدت الساعات الأخيرة، مزاعم أخرى، بأن المشهورة الأردنية جنى العمري المقيمة في “الرياض”، هي الطفلة ابتهال، الأمر نفسه الذي أدى إلى غضبها، وخرجت تصرح بأنها ليست هي.

وحصل كايرو تايمز على روابط متابعة حساب ديم شبيهة ابتهال المطيري عبر تيك توك «tiktok@daimgaw2». كما رصدنا لكم حساب جنى العمري شبيهة ابتهال المطيري الثانية عبر تيك توك «tiktok@5qll».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: