التخطي إلى المحتوى

قصة أغتيال إبراهيم تاتلس كاملة وتفاصيل وفاة أبنته ديلان !
إبراهيم تاتلس

«قصة أغتيال إبراهيم تاتلس كاملة وتفاصيل وفاة أبنته ديلان !»
لدي الفنان التركي القدير إبراهيم تاتلس (70 عاماً)، جوانب حياتية لا يفضل أن يتحدث عنها في أي من المقابلات التلفزيونية، ويسود قلبه حزناً كبيراً، على أثر عمليات الاغتيال المتعددة التي تعرض لها في تركيا، والجدير بالذكر، أنه لا توجد أي أسباب واضحة، قد تجعل أي من الأشخاص يفكر في التخلص منه، مما يزيد من الشكوك حول حياته السابقة.

وعلى ما يبدو، أن الفنان إبراهيم تاتلس، لم يكن الوحيد الذي يتعرض للأذي، حيث طالت عائلته أيضًا شائعات عدة، أبرزها وفاته أبنته المغنية “ديلان إبراهيم تاتلس”، التي تُعتبر من ضمن المواهب الغنائية الشابة في تركيا، وتحظي بمتابعة لا بأس بها على منصة انستقرام، إضافة إلى حرصها علي مشاركة جمهور والدها بكل أخباره وآخر اليوميات السعيدة له على مختلف صفحاته الرسمية بمواقع السوشيال ميديا.

قصة أغتيال إبراهيم تاتلس

كشفت wikipedia التركية أن الفنان الكبير İbrahim Tatlıses المعروف بالعربية بـ”إبراهيم تاتليسس”، تعرض خلال مشواره الغنائي لأكثر من عملية أغتيال. وتعود البداية لعام 1990، عندما أصيب بطلقة في قدمه، ثم تجددت الواقعة سنة 1998، وتعرض لعملية أغتيال أخري، ونجأ منها. ليتجدد الأمر سنة 2011، ويتعرض لعملية أغتيال كادت أن تتسبب في وفاته، حيث أصيب بطلقة نارية في الرأس، أثرت على وجهه، حيث اخترقت “جبينه” من خلف الجمجمة، وزعم الأطباء أنه في حالة نجاته من الموت، قد يلحق به ضرر كبير قد يصل إلى الشلل، ولكنه تعافي بشكل تدريجي، وآنذاك قرر الابتعاد عن الساحة.

رائج الآن: وفاة الشيف بوراك 2022 في حادث سير منذ قليل شاهد الحقيقة الكاملة

وفي إحدى المقابلات التي تم استضافته بها برفقة أبنته “ديلان”، رفض الغناء في المقابلة، ولكن نجلته الجميلة “ديلان”، نجحت في إعادته مرة أخري إلى الأغنية التركية، وكان جمهوره في حالة قلق كبير تجاهه، خوفاً من تعرض صوته للذبح، ولكنه أبدع في هذه المقابلة، وأكد للجميع أنه لا يزال يحتفظ بخانة صوته المتميزة، ويُقال أنه أطلق بها أغنيات عبر قناة اليوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: