الأخبار من المصدر إليك مباشرة

قاتل هديل الحارثي آخر تطورات قصة هديل الحارثي مشهورة تيك توك بالسعودية

ما هي قصة قاتل هديل الحارثي، صعد هاشتاج حق هديل الحارثي، إلي قائمة الأكثر رواجاً في السعودية من جديد خلال الساعات الأخيرة، وسط تساءل الكثيرون عن وش السالفة.

قصة هديل الحارثي

تُعتبر هديل الحارثي، هي مشهورة تيك توك سعودية الجنسية، كانت تقيم في مدينة الرياض، من مواليد (2002) ميلاديًا، وتبلغ من العمر 19 عامًا.

كانت الراحلة من رواد السوشيال ميديا، حيث سرعان ما حققت قاعدة جماهيرية كبيرة عبر مختلف شبكات التواصل [سناب شات – انستقرام – تيك توك].

بداية هديل الحقيقية كانت من خلال منصة المشاهير تيك توك، بعد ذلك اتجهت إلي باقي منصات التواصل، بغرض التمكن من مواكبة جمهورها في شتى المنصات.

من هو قاتل هديل الحارثي

كانت هديل الحارثي في أولى مراحل الشهرة، ونظراً لأنها تعودت علي الحرية، فكانت تظهر بشكل مستمر لجمهورها علي السناب وتيك توك، وتحرص دوماً علي نشر المقاطع لهم.

جدير بالذكر أن هذه الأمور تسببت في دخول شقيقها “عبد الله”، في حالة من الغضب الشديد، لأنه كان رافض من البداية فكر الشهرة وإنشاءها لصفحات سوشيال ميديا، الأمر الذي دفعه إلي التخلص منها بطعنها عدة طعنات حتى لقت وفاتها.

أعاد مغردون ونشطاء علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، قصة هديل مرة أخري إلي أذهان النشطاء، وسط مطالبات باستكمال قضيتها ومحاكمة شقيقها القاتل، حيث غابت القضية عن الساحة منذ شهر أبريل 2021 الماضي.

ونشر الناشط A_hmed صورة للراحلة ومضي يقول :”ونختم بصورتها وضحكتها الجميلة ، منسناش ولا هننسى ، وصورتها اللي أهلها بيخجلوا منها. في قلب كل إنسان منا ، وضحكتها الجميلة دي هتفضل تطارد كل حد ساهم في أن حقها لحد دلوقتي ميجيش ؛ الله يرحمها ، محدش نسي ولا هننسى ولا هنبطل نتكلم. ارتاحي يا هديل”.

error: