التخطي إلى المحتوى

من هو قاتل فرح اكبر شاهد الكشف عن زوج فرح حمزة اكبر ناصر بدر باقر
من هو زوج فرح حمزة اكبر ناصر بدر باقر

بعد الحكم عليه بالإعدام، يبحث الكثيرون عن من هو قاتل فرح اكبر وآخرون يبحثون عن زوج فرح حمزة اكبر ناصر بدر باقر، وذلك عبر محرك البحث google.

من هو قاتل فرح اكبر

صدر الحكم النهائي في قضية فرح أكبر، المعروفة إعلاميًا بـ”جريمة صباح السالم”، بتاريخ الثلاثاء 6 يوليو 2021، وجاء الحكم بالإعدام شنقًا في حق القاتل، الذي تبين فيما بعد أنه يعمل لصالح وزارة الدفاع.

وتعود تفاصيل الجريمة، إلي رمضان الماضي، حيث أقدم أحد الأشخاص علي خطف فتاة عشرينية تدعي فرح في ظهر أيام رمضان، وجاء بها أمام المستشفي العام ثم قام بطعنها طعنة أدت إلي وفاتها علي الفور، وحسب ما تبين أن ذلك الشخص، كان يرغب في الانتقال من شقيقة الضحية، وهي سيدة تدعي باسم “دانا” تعمل في مجال المحاماة، وسبق وأن وقفت ضده في المحكمة في احدي القضايا المتعلقة بطليقته وكسبت تلك القضية حينها، وتم سجنه لعدة أيام، وعند خروجه من السجن راح ينتقم من المحامية في شقيقتها “فرح”.

من هو زوج فرح حمزة اكبر ناصر بدر باقر

وبكلمات مؤثرة، فقد نعي ناصر بدر باقر زوج فرح، موتها غدراً، وتوجه لها بخالص الدعاء، مؤكدة أنه رزق منها بطفلتين، سوف يقضون كام حياتهم بدون أم، وتفاعل معه الآف النشطاء ومستخدمو منصات التواصل الاجتماعي [تويتر – انستقرام – سناب شات].

وتفاعل مغردون ونشطاء علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر، مع صدور حكم المحكمة الجنائية بالكويت بالإعدام لقاتل فرح أكبر، ووثقت احدي الصحف المتواجدة في قاعة المحكمة، فرحة شقيقتها دانة أكبر المحامية المعروفة، والذي راحت تبكي فرحاً علي تطبيق القصاص في حقه.

ودشن مستخدمو شبكة التدوينات القصيرة، هاشتاج فرح اكبر، والذي راح يتصدر التريند خلال ساعات قليلة من رفعه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: