الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيلم the space between us ويكيبيديا (الفضاء الذي بيننا)

0

معلومات عن فيلم the space between us عن ويكيبيديا فيلم (الفضاء الذي بيننا) ، حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه اليوم عبر الشاشات المصرية ، و عقب مشاهدة الفيلم سجلت محركات البحث الآلاف المعدلات البحثية حوله حيث يرغب الكثيرون في معرفة تفاصيل أكثر حوله ، ومن  خلال المقال التالي نكشف لكم عن أبطاله و سنة البث و المخرج والمؤلف وأولى الدول الأجنبية التي تم عرض الفيلم بها.

فيلم the space between us ويكيبيديا (الفضاء الذي بيننا)

تم عرضه لأول مرة في (الولايات المتحدة) بتاريخ 3 فبراير عام 2017 ، فيلم عاطفي خيالي أمريكي ، يحكي عن شاب مراهق ولد علي كوكب المريخ وقضي هناك بعض السنوات ثم قرر النزول إلي كوكب الأرض ويدعي  (أسا بترفيلد)  ، الفيلم يقوم بإخراجه بيتر شيلسوم ، أما عن الأبطال فنذكر منهم: غاري أولدمان، أسا بترفيلد، كارلا جوجينو، وبريت روبرتسون وآخرون.

تم تصوير العمل في نيومكسيكو إحدي الولايات في أمريكا المتحدة.

فشل فيلم the space between us؟

جاء الفيلم بالفشل الذي لم يتوقعه صناعه حيث تخطت ميزانيته الـ 30 مليون دولار ، مقابل حصوله علي إيردات بلغت نصف الميزانية ، و بحسب بعض النقاد فإن العمل لا يحقق المستوي المطلوب.

فيما قال البعض عن عرض الفيلم أنه جيد ورآى آخرون أن قصته مشوقة ، كذلك تفاعل معه الآلاف الأشخاص في مصر ، و الشارع المصري عند مشاهدته علي إحدي القنوات العربية المعروفة.

إيردات فيلم the space between us

حصل الفيلم علي جائزة اختيار المراهقين لأفضل ممثلة  في عام 2016 ، و بلغت إيرداته في الوطن العربي وبعض الدول نحو 6.9 مليون دولار ، فيما سجلت الإيرادات خارج الوطن العربي بقيمة 7.9 مليون دولار أمريكي في الولايات المتحدة وكندا.

أبطال the space between us

كما أن الفيلم حاز علي بطولة مميزة بين مجموعة من النجوم في الولايات المتحدة نذكر منهم: غاري أولدمان (في دور : Nathaniel Shepherd). و أسا بترفيلد (في دور : Gardner Elliot). و كارلا جوجينو (في دور : Kendra Wyndham). و بريت روبرتسون (في دور : Tulsa). و بي دي ونغ (في دور : Genesis Director Tom Chen). و جانيت مونتغومري (في دور : Sarah Elliot). و جيل برمنغهام (في دور : Shaman Neka).

قصة فيلم the space between us

يحكي لنا الفيلم عن قصة شاب مراهق قضي حياته علي كوكب المريخ ، ثم أنتقل إلي كوكب الأرض ودخل في قصة حب مع إحدي فتيات الكوكب الجميلات ، ويتميز بالذكاء الخارق . وهو في إطار رومانسي خيالي أمريكي.

جدير بالذكر أنه علي المستوى النقدي و التحليل تبين للنقاد في الولايات المتحدة أن فيلم the space between us  وصل لنسبة سلبية من النقد بلغت 17 % وهذا يعتبر فشل كبير بالنسبة للأعمال التي تم طرحها في ذلك العام الذي تم إنتاج الفيلم به.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.