التخطي إلى المحتوى

فيلم يحدث في غيابك مشهد القبلة “ساخن” يجمع ربى زعرورة ويزن خليل بطلب من زوجته حلا رجب

تفاعل واسع مع فيلم يحدث في غيابك مشهد القبلة الذي أثار موجة الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي. حيث صرح الممثل يزن خليل عن احتواء فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “يحدث في غيابك”، لمشاهد جريئة، مشيراً أن مستعد لتقديم أعمال جريئة، بشرط أن يكون ذلك في صالح العمل ذاته. وأتضح أن المشهد المثير في فيلمه الجديد، يجمع بينه وبين الممثلة اللبنانية “ربى زعرورة”.

وصرح الفنان السوري “يزن خليل”، أن البطلة التي تشاركه في بطولة الفيلم “ربى زعرورة”، كانت خائفة من الانتقادات حولين مشهد القبلة. وتابع في حديث تلفزيوني، أن زوجته حلا رجب، لعبت دوراً بارزاً من أجل إقناع زعرورة بتقديم المشهد، وهو ما أثار اندهاش مخرج الفيلم “سيف الدين سبيعي”.

وأضاف يزن في حديثه ببرنامج “شو القصة” الذي تقدمه الإعلامية “رابعة الزيات”، أنه مستعد لتقديم مثل هذه المشاهد، والقيام بالأدوار الجريئة، في حال كان ذلك في الصالح العام. وأردف، أنه كان من الصعب حذف مشهد القبلة من الفيلم، فقط لأن المجتمع لا يتقبل ذلك، في إشارة أن المشهد من شأنه نجاح العمل السينمائي.

ماذا قدمت حلا رجب بمشهد القبلة

وأكد يزن خليل زوج حلا رجب، أن زوجته ساهمت بشكل بارز في إقناع النجمة اللبنانية “ربى زعرورة”، من أجل القيام بالمشهد. مشيراً أنها كانت خائفة في البداية وشبه متوترة، تفادياً من الانتقادات.

وتحدث يزن خليل، عن عديد الجوانب المتعلقة بفيلمه الجديد، وتطرف في مقابلته ببرنامج “شوق القصة” لصاحبته رابعة الزيات، للحديث عن جوانب من مشواره، وغيرها من المتعلقات الحياتية. كما حرص على أن يخصص جانب لزوجته، للحديث عنها، بشأن علاقتهما، وكيفية التعامل مع بعضهما البعض.

ويجدر الإشارة، أن فيلم “يحدث في غيابك”، يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين والفنانات على رأسهم “يزن خليل – ربى زعرور – جلال شموط”. والفيلم من إخراج سيف الدين سبيعي، ومن تأليف سامر محمد إسماعيل، وتم عرضه منذ 2021 عبر قناة ” Media Visual Audio ميديا للمرئيات والصوتيات” عبر يوتيوب. وتخطت مشاهدات الفيلم، حاجز الـ”266 ألف مشاهدة” بعد مرور 10 أشهر من طرحه.

مشاهدة فيلم يحدث في غيابك مشهد القبلة

وفي الساعات القليلة الماضية، ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، حول مشاهدة مقطع فيديو فيلم يحدث في غيابك مشهد القبلة لـ”يزن خليل و ربى زعرورة”، الذي تصدر حديث رواد السوشيال ميديا. وتصدر أسم الفيلم، عديد المجلات والمواقع الإلكترونية السورية واللبنانية والعربية على الصعيد العام.

 

يذكر أن، فيلم يحدث في غيابك مشهد القبلة أثار موجة من الانتقادات، وسط مطالبات عدد من النشطاء، بحذف المشهد، لأنه يحتوى على محتوى لا يليق عرضه ومثير للجدل. وللإشارة، الفيلم تصل مدته 140 دقيقة، لا يحتوى على أي مشاهد خادشة، سوى في نهايته، فقي آخر 4 دقائق، يظهر مشهد القبلة الحميمة الذي تسبب في غضب الكثيرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: