التخطي إلى المحتوى

فيلم مني مناوي الإباحي كامل قبل الحذف تسريب فيديو فضيحة مني اركو مناوي

حصد فيلم مني مناوي الإباحي مشاهدات عالية خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث تصدرت أنباء عن تسريب مقطع فيديو تحت مسمى “فضيحة مني اركو مناوي” الوسم الذي صعد إلى قائمة المواضيع الأعلى شيوعًا في السودان.

أنباء منتشرة عن تسريب مقطع فيديو فاضح لا أخلاقي لـ”مني اركو مناوي” عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي. وسرعان ما تصدر فيلم مني مناوي الإباحي ترندات twitter و facebook و youtube و tiktok و telegram.

من جهته نفى مني اركو مناوي في بث مباشر عبر حسابه الشخصي، تورطه في مقطع فيديو مزعوم، وحرص على الكشف عن الجهة المسؤولة عن نشر هذه الشائعة. حيث تباينت عدة حملات تشويش واضحة تروج فيديو مزعوم باسم فضيحة مني اركو مناوي مؤكدة تورطه في فيلم جنسي لا يليق.

وحرص حاكم إقليم دارفور، مني أركو مناوي، في مقطع فيديو نشره على مختلف صفحاته الرسمية، الكشف عن تفاصيل انتشار مقطع فيديو فاضح له، وأكد في الفيديو المنتشر له، أنه سيكشف عن الجهة المسؤولة عن الترويج لهذا الفيلم الغير أخلاقي المنسوب له.

وسجل محرك البحث العالمي “جوجل”، آلاف العمليات البحثية عن مقطع فيديو فضيحة مني اركو مناوي و فيلم مني مناوي الإباحي الأصلي المنتشر. وانتشر الوسم كالنار في الهشيم على مختلف مواقع السوشيال ميديا.

وتباينت ردود الأفعال حولين الفيديو المزعوم لـ”مني مناوي”، عبر تطبيقات التواصل الاجتماعية المنوعة: twitter و facebook و youtube و tiktok و telegram.

وأكد نشطاء ومغردون أنهم يستنكرون الجهة المسؤولة عن الترويج لهذا الفيلم الغير لائق، مطالبين الجميع لمن يصادف المقطع بالتبليغ عنه.

وأكدت تقارير سودانية، مساء اليوم الأربعاء، أن فيلم مني مناوي شاهده فئة كبيرة من الشعب السوداني، الذين عبروا عن غضبهم تجاه هذه الأفعال النكراء، موجهين حديثهم إلى الجهة التي روجت لهذا المقطع الفاضح.

وكشف نشطاء على تويتر وفيسبوك، أن فيديو فضيحة مني اركو مناوي لا يمسه بأي صلة، مؤكدين أن الذي يظهر في الفيديو المزعوم ليس هو إطلاقاً، وإنما تم فبركه الأمر من أجل النيل من شخصيته، خاصةً في هذه الفترة، التي تشهد توهجه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: