الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيلم عيون باكية.. ومشاهد ساخنة بين هاندا ارتشيل و بوراك دونيز

صدمة كبيرة تعرض لها عشاق الدرامة التركية، خلال أحداث فيلم عيون باكية ، و العلاقة الحميمة بين النجمة التركية هاندا ارتشيل و بوراك دونيز بطلي العمل.

حيث خرجت النجمة التركية هاندا ارتشيل ، في تصريحات تعود لعام 2017 ، تقول من خلالها أنها مارست الأعمال النافية للآداب بشكل حقيقي مع النجم بوراك دونيز ، في أحداث الفيلم، موضحة أن العمل تطلب ذلك.

وأشارت أنها حينها كانت مستعدة لخوض أي صعوبات من أجل نجاح العمل ، كونه كان من ضمن الأعمال الأولى للفنانة التركية خلال مسيرتها الفنية، وكان لديها إصرار كبير علي نجاحه وتحقيقه مشاهدات عالية بعدما أعلنت إحدي المنصات التركية عن عرض العمل من خلالها.

قصة فيلم عيون باكية

دارت أحداث العمل السينمائي “عيون باكية”، حول قصة حب جمعت بين ثنائي تركي مميز ، ومع مرور الوقت أدركت هاندا أنها فعلاً تحب بوراك خلال أحداث الفيلم ، ثم توالت الأحداث بينهم، وتطورت إلي علاقة حميمة.

فيلم عيون باكيه HD قصة عشق ؟

جدير بالذكر أنه نظرًا لإحتواء العمل علي مشاهد غير لائقة بشكل كبير، قد تم تقييد عرض العمل علي المنصات وكذلك شاشات التلفزيون بعدما حصل علي عدد كبير من السلبيات و التعليقات الهادمة من قبل النشطاء عقب عرضه لأول مرة، بسبب المشاهد الغير أخلاقية به.

علي سياق متصل، يعرض للنجمة التركية هاندا أرتشيل حاليًا من خلال شاشة قناة فوكس تي في، مسلسل “أنت أطرق بأبي” بشكل أسبوعي ، في يوم الأربعاء، وهو عمل مميز ومختلف عن باقي الأعمال الدرامية التي شاركت بها النجمة هاندا وذلك بحسب ما صرحت به ، و شاركه في بطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات علي رأسهم النجم كرم بورسين ، و شارك كبطل أساسي خلال أحداث العمل الدرامي الذي حقق مشاهدات قدرت بالملايين من خلال منصات الأفلام و المسلسلات.

ولعل من أبرز الأعمال الدرامية التي جمعت بين النجم التركي بوراك دينيز والذي يبلغ من العمر 29 عامًا مع النجمة هاندا ارتشيل البالغة من العمر 27 عامًا، كانت مسلسل “الحب لا يفهم من الكلام” وتم عرضه في 2016، وحقق مشاهدات و إيردات عالية.

شاهد أيضًا: ماهي ديانة الممثلة هاندا ارتشيل بطلة مسلسل أنت أطرق بابي

error: