التخطي إلى المحتوى

فيلم دلدولة التونسي كامل egybest www.akhbar-houmetna. xyz

مشاهدة فيلم دلدولة التونسي كامل egybest www.akhbar-houmetna. xyz، الذي تصدر عمليات البحث الرائجة في تونس، عقب أن شهدت عدد من مشاهد العمل، رواج ملحوظ على تطبيقات التواصل الاجتماعي. حيث روجت عديد الحسابات، عبر “تويتر”، لمشاهد مزعومة من داخل الفيلم التونسي “دلدولة”، الذي سرعان ما صعد إلى قائمة المحتوى الأكثر شيوعاً.

وطالب الكثيرون، بنشر رابط مشاهدة وتحميل فيلم دلدولة التونسي كامل egybest www.akhbar-houmetna. xyz، بعد ظهوره في قائمة ترندات تونس خلال الساعات الأخيرة. وفي التفاصيل، نشرت إحدى المنصات التونسية، المعنية بمعلومات الأفلام، قصة الفيلم التونسي “دلدولة”، وسرعان ما تباينت ردود الأفعال، وارتفعت أصوات الجماهير مطالبين بمشاهدة الفيلم، بعد أن حاز على ضجة إعلانية عالية مؤخراً.

وبحسب بعض المنصات، فإن الفيلم التونسي دلدولة ، يحتوى على مشاهد جريئة، ويتحدث عن قصة حب تصل لحد الحميمية. ويزعم مروجي الفيلم، أنه موجه للكبار، أي لا يصح مشاهدته للأشخاص فوق 18 عاماً. رابط www.akhbar-houmetna. xyz منصة الفيلم، كان من ضمن المحتوى الشائع على محرك البحث اليوم، وخاصةً “جوجل”.

حقيقة فيلم دلدولة التونسي

أتضح أن الصورة المنتشرة المزعومة لفيلم تونسي بعنوان “دلدولة” لا أساس لها من الصحة. حيث تبين أن الصورة الأصلية تعود لفيلم تونسي آخر يحمل عنوان “سلوى”، أما عن الصورة الأخرى التي انتشرت بشكل رائج، فتبين أنها تعود لفيلم تونسي آخر تحت عنوان “الجايدة” الذي تم عرضه منذ 2017.

وبالبحث، لم يتسنى لفريق “كايرو تايمز”، العثور على أي أفلام تونسية تحت مسمى “دلدولة”، وأن المشاهد المنتشرة للفيلم من إحدى الأفلام التونسية والعربية القديمة، التي مر عليها أكثر من عقد. وكشفنا لكم عن صحة الصور المأخوذة بدون وجه حق لصالح الفيلم المزعوم “دلدولة” والتي أتضح أنها تعود للفيلم الأصلي التونسي “سلوى”.

وظهرت على الساحة التونسية مؤخراً، إحدى المنصات، التي تزعم نشر قصص أعمال سينمائية واقعية، وفي الحقيقة أنها تروج لأعمال قديمة بصور مختلفة، من أجل حصد المشاهدات وإثارة الجدل ليس إلا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: