التخطي إلى المحتوى

فيلم اميرة صبا مبارك egybest كامل بدون فواصل إعلانية HD
فيلم اميرة صبا مبارك egybest

تسريب فيلم اميرة كامل وبجودة عالية HD للفنانة الأردنية صبا مبارك عبر egybest  حصريًا بدون فواصل إعلانية مزعجة. حيث تسبب الفيلم الذي يتم عرضه منذ سبتمبر الماضي في جدلاً واسعاً علي مستوى السوشيال ميديا.

وأعلنت هيئة الأسري في المملكة الهاشمية إيقاف ومنع عرض فيلم أميرة في أي من المحافظات وداخل البلاد بشكل عام وذلك بالتعاون مع هيئة الثقافة.

والجدير ذكره أن الفيلم مكون من 96 دقيقة تقريبًا، ولقت أحداثه وقصته علي غضب عارم من الجمهور الأردني.

ولذلك تم تقييد عرضه في الأردن نظراً لقصته و أحداثه التي أعتبرها البعض بالغير لائقة للمجتمع العربي وتخدم الشأن الإسرائيلي.

فيلم اميرة صبا مبارك egybest

وقبل أن ننشر لحضراتكم رابط مشاهدة الفيلم أميرة للنجمة الأردنية صبا مبارك و تارا عبود، نتعرف أولاً علي من هم أبطال الفيلم الأكثر رواجاً اليوم.

وبالحديث عن أبطال الفيلم نجد أن النجمة الشابة تارا عبود تجسد شخصية الفيلم “أميرة” فيما تلعب الفنانة صبا مبارك دور ثاني برفقة النجم علي سليمان وغيرهم من الفنانين والفنانات.

يذكر أن فيلم أميرة إنتاج 3 سبتمبر 2021 من إخراج محمد دياب ومن تأليف خالد دياب. بينما تم إنتاج الفيلم في تعاون مشترك بين معز مسعود و منى عبدالوهاب و كذلك محمد حفظي.

من هي تارا عبود بطلة فيلم أميرة

تألقت الممثلة الشابة تارا عبود خلال دورها في فيلم أميرة، وبالرغم من حصول العمل علي نسب عالية من السلبيات إلا أنها نجحت في لفت الأنظار إليها خلال أحداث العمل المكون من 96 دقيقة من الإثارة والتشويق.

وتُعتبر تارا عبود ممثلة أردنية فلسطينية الأصل بدأت مسيرتها الدرامية سنة 2019 من خلال ظهورها في مسلسل حمل عنوان “عبور” وشاركها في بطولة المسلسل لفيف من النجوم علي رأسهم: سامر إسماعيل و صباح مبارك و محمد إدريس و منصور الفيلي و رنا جمول وغيرهم من النجوم.