التخطي إلى المحتوى

فيلم الحارة الاردني ايجي بست اونلاين – مشاهدة فيلم الحارة عبر ماي سيما كامل

فيلم الحارة الاردني ايجي بست اونلاين – مشاهدة فيلم الحارة عبر ماي سيما كامل ، حيث نرفق لكم رابط مباشر لمشاهدة الفيلم المثير، الذي كسر حاجز الـ110 دقيقة مليئة بالإثارة والتشويق. فبالرغم من مرور أشهر على عرض الفيلم، إلى أن مقاطع فيديو رائجة من مشاهد العمل، انتشرت في الأوان الأخيرة، ونالت نسب عالية من الاهتمام.

مشاهدة فيلم الحارة الاردني ايجي بست كامل

وأثار فيلم الحارة الأردني جدل عارم على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً “تويتر”، حيث طالب كثيرون من النشطاء بمنع عرضه في البلاد. وفي التفاصيل، فقد ارتفعت أصوات عدد من النواب والسياسيين وغيرهم من متابعي شؤون الدولة، مطالبين بالتحقيق في الأمر، لما يحتويه العمل السينمائية من مشاهد وجدها البعض بـ”الغير أخلاقية”.

وأظهرت فيديوهات متداولة من فيلم الحارة الأردني ماي سيما ، مشاهد لا تليق بين أبطاله. وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي مثير، ويحاكي نبض الشارع والطبقة الفقيرة، ومعاناة الكوميديا السوداء. حيث تدور قصة الفيلم الذي تبلغ مدته 116 دقيقة، حول شاب يقع في حب فتاة، ويقوم بالمستحيل من أجل أن تكون معه. ووصل إلى والدة تلك الفتاة، مقطع فيديو مصور لأبنتها في علاقة حميمة مع ذلك الشاب، تم تصويره بواسطة مبتز. وفي المقابل، تذهب الأم إلى إحدى العصابات كي تمنع ذلك الشاب من الاقتراب من ابنتها، ولكن الأمور لم تسير كما خطط لها. وتتوالى الأحداث في إطار درامي تشويقي مثير.

فيلم الحارة الأردني، تم الانتهاء من تصويره في 2021، وعُرض لأول مرة في (8 نوفمبر 2022) في سويسرا مترجم، ثم تم إعادة عرضه في سينما مصر، ومنها إلى باقي دور السينما العربية بالأردن والسعودية. الفيلم تعاون مشترك بين مجموعة من الفنانين والفنانات، من إخراج وتأليف باسل غندور.

ويشارك في بطولة الفيلم، لفيف من النجوم، لعل أشهرهم “منذر رياحنة بدور عباس، ميساء عبدالهادي بدور هنادي، نادرة عمران بدور أسيل، نديم ريماوي بشخصية توتو، عماد عزمي في شخصية علي، إبراهيم نوابنة بدور داود”، وآخرون.

وتصدر رابط مشاهدة فيلم الحارة الاردني ايجي بست – ماي سيما ، ترند عمليات البحث الرائجة في “جوجل”، بعد أن اعتلى اسم الفيلم عناوين الصحف وحديث الإعلام مؤخراً. وأثارت الأنباء، فضول العديد من الأشخاص، لمشاهدة العمل، الذي اجتاح في مدة قصيرة الترند في الأردن، وبات من ضمن المواضيع الأكثر بحثاً واهتماماً في الساعات الماضية، تزامناً مع مطالبات وقف العرض.

ويُمكنكم مشاهدة الفيلم من خلال أي من هذه الروابط المباشرة:

  • https://www.linkbox.to/file/fp3kek001jox?ch=1570830944
  • https://www.dailymotion.com/video/x8h8ar1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: