التخطي إلى المحتوى

فيكتوريا لاماس انستقرام رابط الحساب الرسمي Victoria Arlene Lamas instagram

ينشر كايرو تايمز، في التقرير التالي، رابط الحساب الرسمي الوحيد لـ”فيكتوريا لاماس انستقرام” حبيب النجم العالمي الأمريكي “ليوناردو دي كابريو”، الذي تصدر أسمه حديث المجلات الفنية في الأوان الأخيرة.

حيث شوهد ليوناردو دي كابريو (48 عاماً)، بصحبة إحدى الفتيات داخل إحدى الملاهي الليلية. وبالتدقيق في الصورة التي انتشرت على وسائل الإعلام، أتضح أن تلك الفتاة هي الممثلة الأمريكية الشابة “Victoria Arlene Lamas – فيكتوريا ارلين لاماس”. وأثارت الصور المسربة حالة من الغضب لدي معجبي “جيجي حديد”، خاصةً وأن ليوناردو أظهر إعجابه الشديد بها في الفترة الماضية، وذكرت جيجي أنها سعيدة للغاية معه.

هل ليوناردو دي كابريو يواعد فيكتوريا لاماس

وبحسب صحيفة الديلي ميل، التي فجرت مفاجأة ثقيلة، إذ أعلنت عن مواعدة الفنان العالمي ليوناردو للممثلة شابة تصغره بفارق سنوات، بالرغم من علاقته الجيدة، مع جيجي حديد. في حين أوضحت مصادر أخرى، أن الأخير كان يرافق فيكتوريا لاماس ليس إلا، وتابع ذات المصدر، أن الثنائي شوهد معاً في إحدى الملاهي الليلية، ولكنهما كانا متفارقان ولا يجلسان مع بعضهما البعض في الداخل. وأتضح أن الصور التي التقطت لهما داخل السيارة، كانت بصحبة آخرين في المقعد الخلفي، ولكن الصور لم تظهر باقي الأشخاص الذين كانوا في سيارة دي كابريو.

من هي فيكتوريا لاماس

فيكتوريا ارلين لاماس – Victoria Arlene Lamas، بنت الممثل الشهير “لورينزو لاماس، الذي شارك ضمن أسرة مسلسل “فالكون كريست” الذي تم عرضه في سنة 1981. ويجدر الإشارة، أن فيكتوريا تهتم حالياً بعالم السوشيال ميديا، وتعمل كعارضة أزياء ومودل وخبيرة أزياء، ومعنية بشؤون الموضة. يذكر أن عدد متابعيها قبل صورها المسربة مع مواطنها ليوناردو دي كابريو كان أقل من 24 ألف، وبعد الصور، زاد لأكثر من 26 ألف متابعاً.

فيكتوريا لاماس انستقرام

في الساعات القليلة الماضية، سجل مؤشر البحث العالمي “جوجل”، عمليات بحث مرتفعة، حول حساب فيكتوريا لاماس انستقرام. وحصل كايرو تايمز، على رابط صفحتها الرسمية والوحيدة، التي يُمكن الدخول إليها من خلال النقر على الرابط التالي victoriaalamas@.

جيجي حديد تعترف بعلاقتها تجاه ليوناردو كابريو

وكانت أوضحت النجمة العالمية، جيجي حديد، بشأن علاقتها الأخيرة مع ليوناردو كابريو. وذكرت أنها سعيدة بعلاقتها معه، رداً منها على مزاعم الصحف بأنها تواعده، بالرغم من فارق العمر البارز بينهما، إلى أنها تجد السعادة معه على حد تصريحاتها الأخيرة، التي تناقلتها كبرى الصحف المحلية والعالمية. وعلى جانب متصل، تبلغ الممثلة الشابة فيكتوريا لاماس من الناحية العمرية، 28 عاماً، أي أن ليوناردو يكبرها من هذا الجانب بفارق 20 عاماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: