التخطي إلى المحتوى

شاهد.. المغني الشاب فيصل العتيبي يُغلق حسابه عبر سناب شات وتيك توك بسبب العنصرية

تعرض المغني الجميل “فيصل العتيبي”، لحملة من العنصرية عبر “تيك توك”، حيث استغلت فئة من المستخدمين، ظهوره في بث مباشر عبر حسابه الشخصي، وراحت تتنمر عليه بشكل لا يليق.

وفي التفاصيل، ظهر المغني السعودي الشاب “فيصل العتيبي”، في بث مباشر من خلال صفحته الرسمية عبر منصة “تيك توك”، بهدف الغناء لمعجبيه، كما اعتاد دائماً.

ولكنه تفاجئ أثناء الرد على التعليقات، بوجود كمية كبيرة من الآراء تتنمر على مظهره، مما دفعه للخروج عن شعوره، وراح يرد عليهم بشكل مهذب، ولكن الاحترام لم يجدي معهم.

وسرعان ما قام فيصل العتيبي بالخروج من البث، وبعد مرور وقت قصير، أشار في حسابه عبر “سناب شات”، بعدم الخروج في مواقع التواصل مجدداً، مؤكداً أنه قام بإغلاق جميع حساباته عبر التيك توك والسناب شات لحين إشعار آخر.

من هو فيصل العتيبي

كتبت عنه مجلة “سيدتي”، في ديسمبر/كانون الأول 2018، وكرمته بجائزة “أوسكار سيدتي” للعام 2018، كأفضل موهبة غنائية لافتة. اشتهر بفضل صوته المنفرد في ساحة الأغنية العاطفية، حيث عُرف بفضل تواجده عبر “انستقرام”.

وفي عام 2018، قدم ديتو مع النجم “عبدالله الخشرمي”، تحت عنوان “ذاك الأناني”،  وتم طرح الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وحازت على أكثر من 9 مليون مشاهدة.

وأجريت معه عديد المقابلات التلفزيونية، عبر عدد من المحطات الفضائية، مثل أم بي سي 1، إضافة إلى ظهوره الملفت في برنامج “صباح العربية. لا سيما وأنه من المواهب الغنائية المتميزة على الساحة، ويحظى بشعبية جارفة على مستوى التواصل الاجتماعي.

فيصل العتيبي يتعرض لـ”العنصرية”

وتناقلت بعض الحسابات الإخبارية، فيديو مسجل من بث فيصل العتيبي عبر تيك توك الأخير، الذي يرصد معاناته مع العنصرية من قبل فئة من مشاهدي البث. وانتقد الآلاف من مستخدمي التواصل هذا الأفعال الغير لائقة، مطالبين بإيقاع العقوبة على جميع من قاموا بالإساءة له في التعليقات في “اللايف” الأخير.

ودافع الآلاف عن فيصل العتيبي، مقدمين له خالص التضامن، واستنكروا تعليقات البعض، مؤكدين أنها فئة حقودة تود أن تفشل نجاحاته التي وصل إليها بفضل صوته.

في حين طالبه جانب آخر من المغردون، بالتفرغ للغناء الديني، وتقديم الأناشيد الإسلامية، في إشارة أن صوته سوف يكون مبهر للغاية في حال التفاعل مع هذا المجال.

حمل دعم لـ فيصل العتيبي بعد تعرضها للعنصرية عبر تيك توك

وتضامن العشرات من مشاهير السوشيال ميديا، وخاصةً سناب شات، مع الشاب الجميل “فيصل العتيبي”. حيث ظهروا في يومياتهم عبر تطبيق المشاهير “السناب“، يتقدمون له بخالص الدعم، وطالبوه بعدم الالتفات لمثل هذه الأفعال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: