التخطي إلى المحتوى
فيديو وفاة ساز القحطاني وشاهر الشيباني في حادث مروري

أعلنت حسابات مشاهير علي “سناب شات” اليوم الأربعاء (16 مارس)، عن وفاة المشهورة ساز القحطاني وصديقها شاهر الشيباني في حادث مروري في السعودية، وعقب نقلهم إلي المستشفي تبين وفاتهم أثر الإصابات البالغة التي لحقت بهما.

من جانبه أكد كلاً من ماجد العتيبي وصديق ساز مشعل خلف رحيلها عن عالمنا اليوم، أثر حادث مروع، وعزي كلاهما الفقيدة بكلمات مؤثرة  من خلال حساباتهم الرسمية علي تطبيق التواصل snapchat.

ساز القحطاني و شاهر الشيباني
ماجد العتيبي عبر سناب.

في حين أطلق مستخدمي “تويتر”، هاشتاج ساز القحطاني في ذمة الله، وسرعان ما أصبح التاق في صدارة الوسوم الأكثر تداولاً في السعودية خلال الساعات الأخيرة.

اريج القحطاني
مشعل خلف عبر سناب.

كما أكدت بعض الصفحات الأخري الموثوقة علي منصة سناب، وفاة المشهورة ساز نتيجة الحادث الذي تعرضت له اليوم الأربعاء، وأدي إلي رحيلها عن عالمنا، وسط حزن متابيعها علي رحيلها المفاجئ والذي تسبب في صدمة كبيرة.

شاهر الشيباني
منشور عتيبي مسكون

فيديو وفاة ساز القحطاني وشاهر الشيباني

وتناقل رواد التواصل، مقطع فيديو يوثق السنابات التي نشرها أصدقاء الراحلة ساز، وهم “ماجد العتيبي، مشعل خلف، عتيبي مسكون”، اليوم، مما دفع المئات من متابعي ساز القحطاني للبحث عن حقيقة خبر موتها، الذي أثر بشكل ملحوظ علي محبيها علي منصة التواصل.

سناب أريج القحطاني “ساز”

كانت الراحلة أريج القحطاني المعروفة بـ”ساز”، من ضمن النجمات الذين يحظون بشهرة وتفاعل كبير علي السوشيال ميديا، ونجحت خلال بدايتها في تدشين قاعدة جماهيرية عريقة تُتابع كل منشوراتها أول بأول. ويرصد كايرو تايمز، من خلال السطور التالية، رابط متابعة حساب ساز القحطاني علي سناب شات، حتى تتمكنوا من رؤية منشوراتها السابقة، وكذلك مشاهدة آخر يومياتها اليوم.

سناب ساز

يهمك أيضًا: شاهد: صورة فضيحة ساز تتصدر ترند تيك توك والكشف عن حقيقتها

error: