التخطي إلى المحتوى

فيديو | وفاة اندرو لينكولن الممثل البريطاني عن عمر يناهز الـ48 عاماً لهذا السبب

كايرو تايمز » منوعات » فيديو | وفاة اندرو لينكولن الممثل البريطاني عن عمر يناهز الـ48 عاماً لهذا السبب.

أنباء متداولة عن رحيل الممثل البريطاني الشهير “اندرو لينكولن – Andrew Lincoln“، عن عمر يناهز الـ48 عاماً، حيث تصدر خبر مماته، عمليات البحث الرائجة في بعض الدول العربية، خاصةً مع تناقل لفيف من الحسابات، أنباء مزعومة في هذا الشأن، مما دعا معجبيه في العالم العربي، للتأكد من صحة الخبر الذي انتشر بسرعة البرق مؤخراً، وأثار موجة من الضجة والجدل بين رواد السوشيال ميديا.

ذاع صيت اندرو لينكولن في المنطقة العربية وشمال أفريقيا، عقب أن كشف عن أصوله الأفريقية، حيث أشارك في حوار سابق، أن والدته من جنوب أفريقيا، مشيراً أنها تعمل في مجال التمريض، في حين أن والده مهندس مدني بريطاني الجنسية. نشأ Andrew Lincoln وترعرع في العاصمة الإنجليزية “لندن”، وتخرج من المرحلة الثانية، ثم التحق بـ”الأكاديمية الملكية للفنون المسرحية”، وتخرج سنة 1994 وهو ذات العام الذي حصل فيه على فرصة للتواجد في الساحة، وشارك آنذاك في أولى أعماله الفنية خلال مشواره.

اندرو لينكولن يعاني الموت

تصدر وسم وفاة اندرو لينكولن بشكل مفاجئ الأعلى بحثًا على محركات البحث مؤخراً، حيث تضاربت أنباء على عدد من مواقع التواصل، تفيد برحيله عن عالمنا في ظروف غامضة، الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم على مختلف منصات السوشيال ميديا، وحصد تفاعلاً واسعاً. الأمر الذي أدى إلى تذبذب محبيه في الوطن العربي من مثل هذه الأنباء، وراحوا يبحثون عن حقيقتها عبر شيرس البحث، خاصةً مع تردد الخبر ذاته بشكل ملحوظ عبر قنوات المستخدمين بموقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

وفاة اندرو لينكولن

وعلم كايرو تايمز أنه لا صحة لخبر موت الممثل البريطاني الشهير اندرو لينكولن في ظروف غامضة، وتبين أنه سيكون متواجد في ماراثون دراما 2023، عبر الموسم الجديد الذي يجري التحضير له تحت عنوان “The Walking Dead”. ويجدر الإشارة إلى أن الموسم الأول من مسلسل The Walking Dead تم عرضه في عام 2010، في حين أن الجزء الثاني سيكون متوفر عبر منصة نتفلكس قريباً بجودة HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: