الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو نسرين الراضي الممثلة المغربية 2020.. شاهد

0

تسبب مقطع فيديو نسرين الراضي الممثلة المغربية في مسلسل ضحايا حلال حدوث موجة عارمة من الضجة علي شبكة التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض حلقة المسلسل مؤخراً.

ودشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج يتضمن أسم النجمة المغربية خلال الساعات الماضية، وعبر البعض في تغريداتهم عن حلقة المسلسل التي تم عرضها مؤخراً عبر منصة شاهد.

حيث رأي البعض أن المشهد الخاص بالنجمة المغربية كان جريء للغاية والجانب آخر أكتفي بنشر مشهد الحلقة من أجل التضامن في الهاشتاج فقط.

اقرأ أيضًا: مقطع فيديو فضيحة اغتصاب بو مفتاح كامل في الامارات و من هو بو مفتاح تويتر

فيديو نسرين الراضي

ظهرت نسرين في مشهدها بحلقة المسلسل كـ”امرأة كبيرة متزوجة من فتي يبلغ من العمر 15 عامًا وكانت ترتدي ملابس جريئة ، وتحدثت الحلقة عن تفاصيل “زواج المسيار”.

علي هذا السياق تداول النشطاء علي منصات السوشيال ميديا فيس بوك و تويتر و انستقرام، فيديو يظهر من خلاله الفنانة المغربية في مشهد جريء مع الممثلة البلجيكية لبنى أزابال خلال مشاركتهما في مهرجان “كان” السينمائي لعام 2019، و سرعان ما أنتشر المقطع بسرعة البرق.

يشار إلي أن مسلسل ضحايا حلال، هو عمل درامي اجتماعي، إنتاج سنة 2020 تم عرضه لأول مرة بتاريخ 6 ديسمبر 1442 في المملكة العربية السعودية، يُعد من أعمال منصة شاهد الأصلية.

المسلسل تدور أحداث في إطار اجتماعي، يحكى عن 5 فتيات يعيشون في منزل واحد، ويمرون بظروف استثنائية جعلتهم يتزوجون في ظروف غامضة وتتوالى الأحداث نحو التشويق و الإثارة، و يأتي هذا المسلسل ضمن أفضل المسلسلات العربية هذا العام، حيث حاز علي كبيرة من الإنتاج و العمل علي ظهوره في أحسن حال.

يذكر أن المسلسل يقوم ببطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات في الدارمة السعودية و العربية نذكر منهم: سناء بكر يونس، وخالد صقر، وميلا الزهراني، والعنود سعود، نسرين الراضي، ايدأ، لين غره ، سعيد صالح، بدر اللحيد، وآخرين، تأليف نور الشيشكلي وإخراج أحمد مدحت.

شاهد أيضًا: فضيحة بيلي ايليش «تخلع ملابسها بسبب الناس وتنام مع والدها حتى الآن»

error: Content is protected !!