التخطي إلى المحتوى

فيديو ميرفي بولغور تتعرض لموقف محرج أمام حبيبها مارت ايدين بسبب زوجها مراد دالكيليتش

تعرضت الممثلة التركية ميرفي بولغور (34 عاماً)، إلى موقف محرج بسبب أسئلة الصحفيين الموجهة لها بخصوص زوجها السابق مراد دالكيليتش، علماً بأن حبيبها الحالي مارت ايدين كان يرافقها أثناء سيرها، مما أثار غضب الأخيرة وارتفع صوتها في وجه الصحفي الذي بدوره تدخل في خصوصياتها وأقدم على تصويرها.

وأظهر الفيديو الذي انتشر على عدد من وسائل الإعلام التركية وخاصةً مواقع التواصل الاجتماعي، الممثلة ميرفي بولغور بصحبة حبيبها مارت ايدين أثناء قيامها بشيء ما في مكان عام، وتدخلت الصحافة فور رؤيتها، وقام أحد المراسلين بسؤالها عن  زوجها الأسبق مراد دالكيليتش، مما أدى إلى غضبها ورفضت الرد على سؤاله مرددة: “بجانبي حبيبي هل تدرك أنت هذا”، في حين كان سؤال الصحفي واضح حيث قال: “سيدة مروة، أمس مراد دالكيليتش نشر توضيح يخصك”.

سبب طلاق ميرفي بولغور ومراد دالكيليتش

تزوجت الممثلة التركية الجميلة ميرفي بولغور من المغني الوسيم مراد دالكيليتش في عام 2015 وانفصلت عنه في سنة 2017 بعد زواج دام بينهما لمدة عامين تقريباً. أشارت تقارير تركية فنية، أن سبب طلاق ميرفي بولغور ومراد دالكيليتش على خلفية خيانة الأخير لها مع صديقتها، وفور علم ميرفي قررت أن تنفصل عنه، وهناك الثنائي في أيام قبل الطلاق ينامان بشكل منفصل عقب تأكيد واقعة الخيانة المؤلمة التي صدمت الجميع. ومؤخراً تعرفت الفنانة ميرفي بولغور على مارت ايدين وهو تركي وسيم ووقعت ميرفي في حبه وأصبح الثنائي يتشاركان اللحظات السعيدة معاً.

متعلقات | جيمري بايسال ايتاش شاشماز فارق العمر بينهم يصدم الجميع

أظهرت ميرفي بولغور مدى حبها لحبيبها الحالي مارت ايدين حيث رفضت الرد على أسئلة الصحافة التي تخص زوجها الأسبق، وذلك حفاظاً منها على مشاعر حبيبها الذي بدوره لم يتفوّه بكلمه واحده، حفاظاً منه على نجومية حبيبته كونه يدرك جيداً أنه مرتبط بسيدة تركية شهيرة. من جهة أخري، أبانت النجمة الشهيرة ميرفى بولغور علاقتها المميزة مع حبيبها الحالي مارت ايدين عبر مجموعة من الصورة اللطيفة لهما التي تحرص على مشاركتها مع جمهورها على منصة “انستقرام”. يذكر أنها على هامش الوصول إلى 4 مليون متابعاً من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الفيديوهات والصور العالمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: