التخطي إلى المحتوى

فيديو منتجع بيانكو غزة الجزء الثاني | شاهد المقطع الأصلي
فيديو منتجع بيانكو

فيديو منتجع بيانكو غزة ، المقطع الذي انتشر بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بين الآلاف من الرواد في قطاع غزة وفي العديد بلدان الوطن العربي أيضا لفتاة داخل إحدى المسابح بمنطقة منتجع بيانكو الواقعة في غزة وهي في وضع مخل وغير ملائم تماما أثار الجدل بشكل كبير.

حيث التقطت عدسات الكاميرات لأحد الأشخاص المجهولين بتلك المنطقة لحظة قيام هذه الفتاة بأفعال خادشة للحياء في منتجع بيانكو وتم نشر الفيديو على اليوتيوب، وسرعان مات انتشر المقطع بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وسط غضب واسع من كل سكان هذه المنقطة بكل تأكيد.

تفاصيل وقصة الواقعة

وأصبح من أهم وابرز عمليات البحث المتداولة خلال هذه الأوقات بين الراد، كما قد تزايدت عمليات البحث بشكل مكثف بين العديد من الأشخاص عن تفاصيل هذه الواقعة وعن مشاهدة هذا المقطع الكامل من اجل معرفة الجزء الثاني من فضيحة منتجع بيانكو في غزة الآن.

قد يهمك أيضا: فيديو تالا صفوان الذي تسبب في القبض عليها وتفاصيل القبض عليها

حيث كان العديد من الأشخاص قد نشروا مقطع فيديو سابق لواقعة أخرى في نفس المنطقة بمنتجع بيانكو منذ شهور طويلة وأثارت تلك المقاطع جدلا واسعا بين الرواد آنذاك، مما جعل الجميع يعتقد أن هذا المقطع هو نفس الفيديو الذي تم نشره منذ شهور.

فيديو منتجع بيانكو غزة | مقطع كامل

وهناك من قال انه جزء ثاني لم يتم الكشف عنه من نفس الواقعة، ولكن في الحقيقة فانه ليس الأول ولا الثاني بل إن الفيديو هو فيديو جديد تم تصويره خلال هذه الأيام وهي واقعة جديدة ومختلفة تماما عن الواقعة السابقة التي حدثت منذ شهور في غزة.

طالع أيضا: فيديو وادي رم الغير أخلاقي 2022 كامل || فضيحة Wadi Rum الأردن

ويبحث الآلاف من الأشخاص بشكل مكثف خلال هذه الأوقات على حرك البحث العالمي “جوجل” عن تفاصيل هذه الواقعة وعن الفيديو الذي يتضمن تلك المقاطع الخادشة بشكل كبير، وهو ما نوفره لكم قراءنا الأعزاء بشكل مفصل وكامل خلال هذا التقرير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: