التخطي إلى المحتوى

فيديو مقتل سلمى بهجت الأصلي ينشر لأول مرة youtube كامل

تسريب فيديو مقتل سلمى بهجت طالبة الزقازيق على يد أحد الشباب في الشرقية يثير ذعراً واسعاً على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث نشرت إحدى الحسابات فيديو للجريمة ينشر لأول مرة.

وفي التفاصيل أمر النائب العام بسجن المتهم بقتل طالبة الزقازيق لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، ومن المقرر أن تعقد جلسة في المحكمة في الأسبوع الجاري من أجل النطق.

ورصد الفيديو المسرب لقتل الطالبة سلمى بهجت أبنة مدينة “الزقازيق” بمحافظة الشرقية، مشاهد مروعة للجريمة لحظة قيام المتهم بطعن صديقته في كلية الإعلام بـ17 طعنة في أماكن متفرعة من جسدها.

فيديو مقتل سلمى بهجت

أظهر مقطع مقتل سلمى بهجت الذي انتشر اليوم “الخميس” كالنار في الهشيم، لحظة قيام المواطنون بالتجمع حولين مكان الجريمة، وقاموا بإغلاق الباب أمام المتهم ومنعه من الخروج لحين قدوم الشرطة.

كما أبان الفيديو السكين الذي كان يحمله المتهم بيده، والذي أقدم على استخدام في توجيه 17 طعنة في جسد المجني عليها الطالبة “سلمى بهجت” التي راحت ضحية شبابها بطريقة نكراء.

الدافع وراء الجريمة

أبانت التحقيقات الأولية أن المتهم أقدم على ارتكاب جريمته على خلفية رفض أهل المجني عليها زواجه منها. من جهته قال خال المغدورة “سلمى بهجت” أن أهلها رفضوا ارتباط المتهم لأنه كان لديه ميول فير مقبول، واصفاً إياه بـ”الشاذ”.

إضافة إلى ذلك أنه كان يتناول المواد المخدرة، ولديه وشم في جسده بشكل ملحوظ، ويمتلك سمعة غير جيدة في البلدة، في حين أن المقتولة “سلمى بهجت” التي أقدم على إنهاء حياتها، تتمتع باحترام متبادل في المدينة ووسط زملائها وفي الكلية والجميع يشهد لها بالاحترام والتقدير المتبادل مع الجميع.

عقوبة القاتل المنتظرة

بالنظر إلى تفاصيل جريمة قتل طالبة الزقازيق بالشرقية، نجد أنها مشابهة إلى حد كبير بجريمة القتل التي حدثت في مدينة “المنصورة” أمام مقر الجامعة، حيث أنهى طالبة حياة زميلته على خلفية رفضها له.

وكانت عقوبة القضاء في حق قاتل طالبة المنصورة بالإعدام شنقاً. ومن المقرر أن تسفر الأيام القليلة الماضية، عن عقد جلسة محاكمة قاتل طالبة الزقازيق، وسيكون هناك حكم رادع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: