التخطي إلى المحتوى

فيديو: مقتل إيمان مؤيد رشيد بـ5 رصاصات طالبة كلية التمريض بجامعة العلوم التطبيقية
إيمان مؤيد رشيد

نعت جامعة العلوم التطبيقية، في المملكة الأردنية الهاشمية، صباح اليوم الخميس (23 يونيو)، أسرة الطالبة إيمان مؤيد رشيد، التي لقت وفاتها إثر تعرضها لطلق ناري.

مقتل الطالبة إيمان مؤيد رشيد

وحسب الروايات المتداولة اليوم، أتضح أن الطالبة أيمان مؤيد رشيد، تعرضت لعملية أغتيال بـ5 رصاصات منهم واحدة في الرأس، ويجدر الإشارة إلى أن عديد الصفحات الإخبارية، أكدت أن الواقعة مشابهة تماماً لواقعة الطالبة المصرية بمدينة المنصورة في مصر، التي وقعت منذ يومين.

وفي التفاصيل، ذكرت مصادر موثوقة، أن الطالبة أيمان مؤيد رشيد، أخبرها حبيبها أنه سوف يقوم بقتلها في حال رفضها الزواج منه، وهددها أنه سوف يلجأ لنفس السيناريو الذي وقع مع طالبة المنصورة في مصر، ليكرر الجريمة البشعة بعد مرور يومين فقط من مقتل طالبة المنصورة، داخل إحدى جامعات الأردن المعروفة على مستوى العالم العربي.

وعلى جانب متصل، قال عدد من مستخدمي تويتر و انستقرام و فيسبوك، أن قاتل الطالبة الأردنية إيمان مؤيد رشيد، كان يحبها، وعلى ما يبدو أن الأخيرة كانت ترفض الاقتراب منه، مما جعله يتخذ سلوكاً ضدها، حتى وصل به الأمر إلى قتلها، وفي الحقيقة، أنه إلى الآن لم يتم رصد هوية القاتل، حيث لم تذكر أي جهة رسمية أردنية، هوية المتهم، ولا تزال التحقيقات جارية.

إيمان مؤيد رشيد، طالبة في جامعة العلوم التطبيقية بالأردن، كانت تدرس في الفرقة الأولى من كلية التمريض، تعرضت للقتل على يد مجهول، وأثارت قصتها، حزن وغضب الملايين من الطلاب في مختلف الدول العربية، حيث ذاع أسمها على نطاق واسع خلال الساعات الأخيرة، وعبر مئات المغردون، عن حزنهم الشديد لمثل هذه الجرائم، مطالبين بتطبيق القصاص في حق القاتل فور تحديد هويته، التي لا تزال مجهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: