الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو مضاربة الكورنيش تويتر كامل في جدة

0

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب تسريب مقطع فيديو مضاربة الكورنيش تويتر كامل في جدة ، وظهر من خلال سيدة تقوم بقذف الشباب بكلمات نابية.

وأثارت السيدة الثلاثينية موجة عارمة من الجدل و الاستياء من قبل مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام، كما ظهرت بشعرها كامل الأمر الذي أدي الشباب المتواجدون علي الكورنيش بجدة بالسخرية منها الأمر الذي أدي أيضًا إلي قيامه بالعودة وسبهم بكلمات لا أخلاقية.

وإليكم المقطع المتداول و المنتشر علي وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و أيضًا انستقرام بين المغردون مساء اليوم، و نعتذر عن نشره لما يحمله من كلمات نابية لا توصف.

فيديو مضاربة الكورنيش تويتر كامل في جدة

اقرأ أيضًا: فضيحة بيلي ايليش «تخلع ملابسها بسبب الناس وتنام مع والدها حتى الآن»

يشار إلي أن هناك بعض المغردون علي تويتر، طالبوا معاقبة السيدة بسبب ما لفظت به من كلمات نابية في حق المتواجدون علي كورنيش جدة، و أخرون طالبوا بمعاقبة الشباب بسبب أنهم قاموا بالسخرية منها في البداية، بالإضافة إلي العديد من التغريدات الأخري.

وسرعان ما صعد التريند إلي قائمة الكلمات الأكثر بحثًا في جوجل مساء اليوم، الأمر الذي أدي قيام بعض الأشخاص للتأكد من الفيديو ، و ذلك عقب حصده نسبة عالية من الاهتمام علاوة علي المشاهدات التي تخطت الآلاف المشاهدات من خلال بعض قنوات المدنون علي يوتيوب أيضًا.

ووفقاً لمصادر فإن الفيديو المنتشر تم تصويره علي كورنيش جدة، و تعود قصته إلي قيام سيدة وبعض الشباب بقذف بعضهم البعض بكلمات قيل أنها خادشة للحياء.

وبهذا نكون قد أوضحنا لكم تفاضيل مقطع الفيديو المتداول علي تويتر السعودية خلال الساعات الماضية، و ذلك بعد تصره التريند بالآلاف المعدلات البحثية علاوة علي ذلك جدلاً عارمًا.

error: Content is protected !!