الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو متحرش التيك توك في شوارع السعودية يتحرش بفتاة أمام الجميع

فيديو متحرش التيك توك ولا احد يقف في طريقه ويمنعه من التحرش .وقد انتشر الفيديو علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي من كل مكان في اقل من ساعة اصبح وسم متحرش التيك توك هو الأكثر انتشارا علي تويتر وأيضا علي جوجل وفي معظم المنصات .

فيديو متحرش التيك توك

وكان الفيديو قد اغضب جميع المشاهدين وقال احد المغردين مالي أري شوارعنا تفوقت علي شوارع باريس والدول الغربية في الإباحية وفي المعاكسات وفي الخروج عن التقاليد الإسلامية المعترف بها .

آداب الشارع وغض البصر واحترام الجميع اليس هذه بلد الرسول صلي الله عليه وسلم ” س_ف”

وتغريدات كثيرة اخري منها تغريدة تقول ” ياجماعة ليش ماتعدمون المتحرشين هؤلاء مرضي نفسين بالله عليكم خلصونا منهم حتي تنظف الساحة من هذه الاشكال القذرة”

والكثير والكثير من التعليقات التي تقف في طريق مثل هذه الافعال الشاذة والدخيلة علي المجتمع السعودي كله .

حتى الذي كتب تعليقه علي الفيديو لا يريد ان يظهر اسمه بالكامل .

وكان منذ أسبوع تقريبا قد انتشر فيديو لشاب وفتاة اشتهر وعرف الفيديو بهاشتاج ، بي ام ابيض” وكان الشاب والفتاة في حالة سكر يفعلون المعصية في وسط الشارع وكانت السلطات الكويتية قد قامت بالقبض عليهما دون الإعلان عن تفاصيل وبيانات هؤلاء.

وقد حدثت الواقعة اليوم في احد شوارع الرياض في العاصمة السعودية وعندما علمت السلطات الأمنية بخبر هذا المتحرش أجرت تحرياتها حوالين الفيديو وجاري القبض عليه لمعاقبته قانونيا لما صدر منه من خدش للحياء وتعدي علي حرمة الغير وسوف تعلن عنه حتى يتم ردعه إمام الجميع ويكون عبره لغيره .

 

وكان قد تم بالفعل اليوم إجراء تحريات أمنيه من قبل شرطة الانترنت علي نطاق واسع وسوف يتم الإعلان عن المجرم الذي فعل تلك الجريمة ولم يحترم التقاليد والمبادئ .

وقد نال الفيديو غضب السعوديين والعرب وكل من شاهد الفيديو الذي انتشر في جميع المنصات وطالب الجميع بمعاقبة المجرم عقابا رادعا حتى لاتتكرر مثل هذه التجاوزات الغير لائقة مرة أخري.

ونحن نقف علي مسافة واحدة مع الشرفاء ولاننشر مثل هذه المقاطع لنشر الفاحشة بقدر فضح اصحابها حتي يكونوا عبرة لغيرهم .

قد يهمك أيضا

بي ام ابيض .. القبض علي شاب وفتاة بالكويت ابطال فيديو خادش للحياء شاهد الفيديو

فيديو لورديانا الجديد علي أنغام أغنية قشطه بالزبادي مع محمود الليثي

error: