التخطي إلى المحتوى

فيديو ماريا الدولار الأصلي يحصد آلاف المشاهدات instagram كامل

سجل محرك البحث العالمي “جوجل” آلاف العمليات البحثية عن مقطع فيديو ماريا الدولار التيك توكر الفلسطينية المقيمة في تركيا، حيث زعمت حسابات تورطها في تسجيل فيديو غير أخلاقي مع أحد المشهورين المعروفين باسم “آدم” وعلى ما يبدو أنه حبيبها حسب ما نشرته مصادر إلكترونية. وانتشر مقطع فيديو يحمل اسم “فضيحة ماريا الدولار” كالنار في الهشيم على عدد من وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل “تويتر” و”انستقرام” وخاصة “تيك توك” حاصداً آلاف المشاهدات.

يُزعم تورط التركية ذات الأصول الفلسطينية ماريا الدولار في فيديو لا يليق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبادل عدد من المدونون تسجيل صوتي لها تضمن كلمات نابية وألفاظ لا أخلاقية، مما أثار حالة من الغضب بين معجبيها في المنطقة العربية، وفي فلسطين على وجه الخصوص. وتسارعت معدلات البحث عبر محرك البحث الشهير “google”، حولين فيديو ماريا الدولار الغير أخلاقي كامل المنتشر عبر instagram – TikTok  – twitter خلال الساعات القليلة الماضية.

وتباين مقطع فيديو يتضمن تسجيل صوتي مزعوم للمشهورة ماريات الدولار الشهيرة بـ”𝑀𝐴𝑅𝐼𝐴  ماريا $”، يتضمن ألفاظ نابية، وفي فيديو آخر منتشر تظهر داخل إحدى السيارات، ويروي بعض المستخدمين أن الفيديو الأصلي غير متاح نظراً لاحتوائه على أمور تليق بالمشاهد، وقد تخالف معايير المجتمع، ونتيجة لذلك لم يتم رصد الفيديو الأصلي إلى الآن، وحسب نشطاء فهو يتضمن مشاهد لا أخلاقية وتظهر فيه مع أحدهم داخل سيارة.

فيديو ماريا الدولار

وسجل أسم ماريا الدولار آلاف العمليات البحثية الرائجة عبر مختلف سيرش البحث بمواقع التواصل وشبكات الأنترنت، ومن جهتها تكتمت ماريا نشر أي متعلقات بالفيديو المزعوم لها المتداول في الأوان الأخيرة، لتكشف لجمهورها عن مصداقيته وكيف تم تسريبه، والبعض طالبها بالخروج والكشف عن حقيقته، خاصةً وأنها تحرص على مشاركة متابعيها بكل جديد لها، مما أثار فضول عدد كبير من الأشخاص بالبحث عن المقطع، ويجدر الإشارة إلى أنه لا توجد حسابات معنية إلى الآن كشفت تفاصيله الحقيقة، وهناك تنبؤات بأنه فيديو قديم وقد يكون مزعوم لها من أجل تشويش صورتها، خاصةً وأنها تسير على طريق النجومية، وتحظى بتفاعل كبير عبر مختلف حساباتها الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: