التخطي إلى المحتوى
فيديو لحظة وفاة محمد عواد العنزي وأخيه عبدالعزيز عواد العنزي في حادث
محمد عواد العنزي

كايرو تايمزفيديو لحظة وفاة محمد عواد العنزي وأخيه عبدالعزيز عواد العنزي في حادث
حادث ينهي حياة رئيس المحكمة الجزائية في منطقة حائل الشيخ محمد عواد العنزى، وشقيقه الذي يشغل منصب مسؤول الصحي في مستشفى محافظة ‫تيماء، عبد العزيز عواد العنزى، أمس الأربعاء (6 مايو 2022). وكشفت صحيفة “سبق” المحلية، أن الأخوة الاثنان تعرضا لحادث سير مشترك بالسيارة، مما أدى إلى وفاتهم، وفور نقلهم إلى المستشفي، كانا قد فارقا الحياة.

وحسب ذات الصحيفة، فإن الثنائي، توفيا في حادث سير بينهما، وأشارت الصحيفة، أنهم كانوا في طريقهم لمعايدة والدهما، ولكن حدث ما لم يكن متوقعاً إطلاقاً، حيث تصادم الثنائي بسيارتهما في بعضهما البعض، مما أسفر عن وفاتهما وأبن أخيهما، وإصابة الأخوة عبد الرحمن وأحمد، وتم إسعافهم.

حادث محمد وعبدالعزيز عواد العنزي

وتناقل رواد التواصل الاجتماعي تفاصيل الحادث المروع، الذي زلزل صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، وتفاعل المئات مع الهاشتاج المتصدر باسم الثنائي حاليًا علي تطبيق “تويتر”.

وكتب أحدهم :”توفي اليوم الشيخ محمد عواد العنزي رئيس المحكمة الجزائية بحائل، إثر حادث مروري مؤلم توفي معه أخوة وابن أخيه وقد وقع الحادث مع طرف آخر تبين أنه بقيادة أخيه المتوفى”.

وتابع :”فسبحان الخالق المقدر بقي أخوان للشيخ بالعناية المركزة كانوا من ضمن الراكبين دعواتكم لهم بالشفاء وللشيخ والمتوفين بالرحمة”. عطالله عقيل الغيث كتب عبر حسابه الرسمي علي تويتر يقول :”ببالغ الحزن تلقيت نعي المغفور له بأذن الله القاضي /محمد عواد العنزي وأخيه زميلنا عبدالعزيز والطفل ابن سالم عواد اثر حادث مروري وإصابة أخوانهم عبد الرحمن واحمد، أسال الله أن يغفر للميت ويشفي المصاب، ولا تنسونهم من صالح دعائكم”.

وغرد آخر :”خيم الحزن على أهالي محافظة #تيماء في وفاة كل من :- #القاضي الشيخ /محمد عـواد العنزي
#المسؤول في صحة تيماء/عبد العزيز عواد العنزي
#ابن سالم عواد
ونسأل الله #الشفاء والعافية للبقية (عبد الرحمن وأحمد)
وقع لهم حادث ضحى اليوم والحمد لله على قضاء الله وقدره.
دعواتكم بالصبر والسلوان”.

error: