الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو لاعب يتحرش بزميله جنسيا ممسكا عضوه الذكري بالدوري الانجليزي امس

0

فيديو لاعب يتحرش بزميله جنسيا ممسكا عضوه الذكري بالدوري الانجليزي امس في واقعة شاهدها الجميع وسجلتها الكاميرات ويحقق فيها الاتحاد الانجليزي لكرة القدم .

فيديو لاعب يتحرش بزميله

حيث قام اللاعب دارنيل فيشير مدافع “بريستون نورث إيند” بالتعدي جنسيا علي منافسه بكالوم باتيرسون مهاجم “شيفيلد وينزداي”.

وبحسب مانشرته صحيفة ” ذا صن” الانجليزية انها ليست الواقعة الاولي التي يتحرش بها دارنيل بكالوم وانه تحرش به مرتين ومع الاسف في هذه المره تم تسجيل الواقعة بالفيديو .

وكان مقطع الفيديو الذي ننشره لكم هنا قد انتشر بنطاق واسع في مختلف المنصات والمواقع الامر الذي عرض اللاعب الي ايقافه عن اللعب وتحويلة للتحقيق من قبل الاتحاد الانجليزي لكرة القدم .

اقرأ أيضا : رامي ورنا.. تسريب مقطع فضيحة رامي ورنا الأردن | شاهد

والذي قام بالتحرش هو مدافع فريق ”  ” ويبلغ من العمر 26 عاما وكان بالمشهد الذي شاهده معظم مشجعي فرق الدوري الانجليزى قد اثر نفسيا علي العديد ممن شاهدوا الفيديو .

حدث ذلك في مباراة أمس التي لعبها بريستون ضد ” شيفيلد وينزداي  ” وفاز فيها بهدف بدون مقابل .

اقرأ أيضا : فيديو فنانة تتعري في التواليت مع زوجها وكيف تسرب الفيديو بهذه السرعة

وكان المشهد الجنسي الذي جمع بينهما في المباراة قد شهده جميع المتابعين للمباراة علي الهواء مباشرة وتم تسجيله بالفيديو طالب الجمهور بإيقاف اللاعب مدي الحياة لان تجرأ وفعل فعل فاضح في مباراة رسمية .

وكتب احد المتابعين يقول ” هذه هي حضارة الغرب وما الفرق بينهما وبين البهائم ، يتهمون العرب بالتخلف وهم أكثر الناس متخلفين ”

وننشر لكم الفيديو الذي يوثق الواقعة ليس لنشر الرزيلة ولكن لإثبات تخلف هؤلاء ، ومدي جهلهم وتصرفهم الحيواني في مكان يعتبر مثل المدرسة والمسجد والكنيسة.

وفي تعليقات غاضبه صرح مسؤل كبير بالاتحاتد الانجليزي لكرة القدم  لصحيفة ” ذا صن” ان الاتحاد سوف يقوم بالتحقيق مع اللاعب خصوصا ان العالم كله شهد ماحدث من تجاوزات من اللاعب جنسيا في حق زميله .

وقال اجد المعلقين ان هذا اللاعب حظه  عسر جدا لانه مع الاسف لم يعلم ان كاميرات المراقبة بالمعلب تسجل كل شيء .

اترك رد