التخطي إلى المحتوى

فيديو قناة الاجواء المخل بالحياء شاهد الفيلم الذي بثته قناة الاجواء الغير أخلاقي

تسريب فيديو قناة الاجواء المخل بالحياء حيث ننشر لكم الفيلم الذي بثته قناة الاجواء بالخطأ، وتسبب في إيقافها بشكل نهائي، بقرار عاجل من الدولة الجزائرية.

وفي التفاصيل، بثت قناة جزائرية تُدعى “الأجواء”، فيلم غير أخلاقي، مساء الأحد (13 نوفمبر/تشرين الثاني)، ولاحظ مشاهدي القناة، عرض الفيلم، قبل اكتشاف مسؤولي القناة الأمر، ثم قامت بإيقافها بلا رجعة، وقدمت اعتذار للشعب الجزائري. وعبرت جهة التلفزيون العمومي، عن استنكار من هذه الأفعال المنافية للآداب والذوق العام، ومن شأنها إعطاء صورة لا تليق بتاريخ وعراقة التلفزيون الجزائري.

فيديو قناة الاجواء المخل بالحياء

أبان الفيلم الذي بثته قناة الاجواء ، ظهور رجل وامرأة يمارسان الأفعال الغير أخلاقية، ويحتوى على مشاهد لا تليق، وأتضح فيما بعد، أنه فيلم إباحي، يتضمن لقطات خادشة للحياء. وعلى هذا الصدد، قررت سلطة ضبط السمعي البصري يوم “الإثنين”، إغلاق القناة نهائياً، كي تكون عبرة لغيرها، ممن يتجرأ على المساس بسمعة التلفزيون الجزائري، ومحاربة كل ما من شأنه التحريض على الفسق والفجور. وانتشرت لقطات من فيديو قناة الاجواء المخل بالحياء عبر بعض شبكات التواصل الاجتماعي، قبل أن يتم حذفها فيما بعد من السلطات، بالتعاون مع إدارة الشبكة العنكبوتية.

الفيلم الذي بثته قناة الاجواء كامل

تصدر فيديو قناة الاجواء المخل بالحياء عمليات البحث الرائجة خلال الـ24 ساعة الماضية، وسط تساءل آلاف الأشخاص، عن صحة الفيلم المتداول. ودخل الفيلم الذي بثته قناة الاجواء دائرة الاهتمام، بعد ساعات من نشر الفيديو أدناه، الذي نشر لقطات حصرية من داخل الفيلم الإباحي الذي نشرته قناة الأجواء الجزائرية، التي تم إيقافها لاحقاً. حيث أثار عرض فيلم جنسي غير أخلاقي، عبر إحدى المحطات التلفزيونية في الجزائر، حالة من السخط والغضب الكبيرة، واستنكرت سلطة ضبط السمعي البصري الأمر، وعلى الفور تم إيقاف القناة.

ماذا بثت قناة الاجواء “فيلم إباحي”

يذكر أن، مستخدمي التواصل الاجتماعي “تويتر و فيسبوك و انستقرام”، طالبوا بإيقاف العقوبة على الجهة المسؤولة عن قناة الأجواء، بعد خدش الحياء والذوق العام، وتقديم نوع من أنواع المخادعة للمشاهدين، بعرض شريط جنسي خارج عن المألوف، علماً بأن القناة في الأساس، من المفترض أن تقدم محتوى هادف وذو قيمة. وبعد ساعات من إغلاق قناة الأجواء الجزائرية، حيث صدر قرار الإيقاف صباح الإثنين (14 نوفمبر/تشرين الثاني 2022)، بحث العديد من المواطنون، عن وسم ماذا بثت قناة الاجواء تزامناً مع الإغلاق.

وتصدر خبر سبب غلق قناة الاجواء ترند البحث، وعناوين كبرى الصحف والمنصات الإخبارية في الجزائر. وراحت بعض الحسابات، تقوم بالتشهير بصاحب القناة، وسط مطالبات بإيقاع العقوبة عليه، وحفاظاً على خصوصية الآخرون، يعتذر فريق كايرو تايمز، على عدم نشر الفيلم الأصلي، نظراً لمخالفته الضوابط التي تم وضعها، ويخالف الذوق والآداب العامة، ويحتوى على مشاهد إباحية وعارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: