التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة balenciaga كامل قبل الحذف.. صور اعلان بالنسياغا تحرض على استغلال الاطفال

أثارت صورة اعلان بالنسياغا الجديد، موجة من الانتقادات والذعر، على خلفية استغلال الاطفال. وسرعان ما تصدر مقطع فيديو فضيحة balenciaga قائمة البحث، خلال الساعات القليلة الماضية.

أبان مقطع فيديو غير لائق، مجموعة من الأطفال، في اعلان balenciaga الجديد. وأثارت الصور حالة من الغضب، وطالب الآلاف من مستخدمي منصات التواصل، بإيقاع العقوبة على هذه العلامة التجارية الأكثر شيوعاً في فرنسا ودول أوروبا. وفي التفاصيل، شاركت شركة “بالنسياغا”، عدد من الصور عبر حسابها الرسمي عبر “انستقرام”، تكشف من خلالها عن أحدث صيحات الموضة للأطفال، وكشفت الصور عن استغلال الأطفال بشكل مقزز، عن طريق الملابس والخلفية وأمور أخرى مثيرة ومرعبة، اعتمدت عليها الشركة من أجل لفت الأنظار.

صور اعلان بالنسياغا للاطفال

تناقلت وسائل إعلام بريطانية، بعض الصور من اعلان بالنسياغا للاطفال، وسلطت الضوء على ردود الأفعال تجاه هذا الإعلان. حيث اعتمدت “balenciaga” في إعلانها الجديد، على إطلالات مرعبة أثارت حالة من الذعر بين الجمهور، أقدمت العلامة التجارية العالمية، على وضع اللاصق واستخدام الألوان الحمراء والملابس المثيرة التي أعطت إطلاله مريبة حولين الأطفال، إضافة إلى إقدامها على ارتداء الأطفال الذين ظهروا بالإعلان لملابس السباحة “المايوه” مما أدى إلى غضب عارم في الساعات الأخيرة. وحصلت كايرو تايمز، على فيديو فضيحة balenciaga و صور اعلان بالنسياغا الأصلية.

فيديو فضيحة balenciaga “كامل”

من جهته، عبر الملاكم الأمريكي المسلم “اندرو تيت“، عن غضبه تجاه إعلان balenciaga الأخير الموجه للأطفال. وأشار في مقطع فيديو متداول، أن الإعلان عبارة عن استغلال واضح للأطفال، ومن شأنه التحريض على استغلالهم، والترويج لمفاهيم مغلوطة تجاههم. وحصد مقطع الفيديو، قرابة الـ1.1 مليون مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة من نشره عبر “تويتر”.

وأشار الملاكم الأمريكي “اندرو تيت”، الذي أعلن عن دخوله للإسلام هذا العام، عن مدى حزنه وغضبه تجاه الإعلان، مطالبات بالنسياغا  بتقديم اعتذار وحذف الصور ومقاطع الفيديو. وتفاعل معه الآلاف من المغردين، معبرين عن استنكارهم لمثل هذه الأمور الغير لائقة، والتي تحرض بشكل أو بآخر على استغلال الأطفال، وإعطاء فكرة لا أخلاقية حولهم، خاصةً وأن الإعلان، اعتمد بشكل كبير، عللا ظهورهم بملابس لا تليق.

يذكر أن، فيديو فضيحة balenciaga و صور اعلان بالنسياغا للاطفال، تسبب في مقاطعة العديد من المشاهير للعلامة التجاريو، على رأسهم “ريم السعيدي، جيجي حديد، كيم كارداشيان” وآخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: