التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة نورشان عمر الأصلي المسرب قبل الحذف
فيديو فضيحة نورشان عمر

فيديو فضيحة نورشان عمر الأصلي المسرب قبل الحذف، ننشر لكم الفيديو الذي يبحث عنه الكثيرون الخاص بشان عمر وفضيحة نورشان عمر على التيك توك والذي تسبب في دجله كبيره من الجمهور الذين يبحثون عن هذا الفيديو ويريدون مشاهدته وهذه الفتاه تظهر في الفيديو هي في حوار مع احد المتابعين لها وتتحدث عن نفسها وتدافع عن تلك الإشاعات التي تروج عنها هنا وهناك شهد الفيديو من البداية للنهاية.

فيديو فضيحة نورشان عمر

ويبدو أن هذه الفتاه نورشان عمر بريئة من كل الذي ينشر عنها ليس كل ما ينشر من فضائح حقيقي وليس كل منشر من التهابات حقيقية كل إنسان ناجح في الحياة له أعداء وله أناس يروجون له لفضائح كثيرة ونحن ننشر لكم الفيديو الذي تدافع عن الفضائح التي تم توجيه إليها وهي بريئة منها.

فيديو فضيحة نورشان عمر

منشار عمر هي فتاه من مشاهير التيك توك وصناعه المحتوى ظهرت فجاه على سوشيال ميديا وهي تدافع عن نفسها في فيديو تريد أن توضح الأمور التي تدور حولها وأنها ناجحة في حياتها وان هناك أعداء لها يحاولون في صممتها وبعد نشر هذا الفيديو تعاطف مع الكثيرين من الذين شهدوا الفيديو.

نورشان عمر

ونحن بدورنا خط عطفنا مع نورهان نورشان عمر في هذا الفيديو الذي تدافع عن نفسها فيه ولم نشاهد عليها أي ايه فيديوهات إباحية أو فيديوهات غير لائقة الحقيقة أن من أسوا ما هو منتشر الآن على مواقع التواصل الاجتماعي هو توجيه التهم لأناس كباريين من التهم التي توجه إليهم فيجب علينا أن نراعي مشاعر الناس قبل أن ننشر قبل ان نكتب كلمه فضيحة الكلمة أنها تدمير حياه إنسان فيجب علينا أن نبتعد عن مثل.

فيديو فضيحة نورشان عمر

فضيحة نورشان عمر ليس لها أي أساس من الصحة ولا يوجد أساسا فيديو للفضيحة ونحن ننشر لكم الفيديو التي تدافع عن نفسها فيه وتتحدث عن كل شيء بشفافية وبصدق وبجرائه ولو أنها متورطة في أي اعمال غير خلقيه لم تتحدث بهذه الطريقة الجريئة والحرة والصادقة.

فيديو فضيحة نورشان عمر

وكل التوفيق لـ نورشان عمر في حياتها المستقبلية وندعو لها ان يوفقك الله وان لا تتوقف عن عملها وان تستمر في في نجاح والتألق وتواجه مثل هذه الإشاعات التي تدور حولها بالعمل والنجاح أكثر فأكثر حتى تثبت جميع أنها ليست محلل الشبهات ولكنها محلل الثقة محل الاحترام محلل التقدير ويجب على كل الذين يرجون الإشاعات ان يحمدوا قليلا وان يبتعد عن الناجحين في حياتهم.

 

قد يهمك أيضا

فيديو فضيحه جامعه بوزريعة المسرب الكامل الاصلي قبل الحذف

آخر تطورات ستاد العاصمة الإدارية الجديدة (فيديو)

فضيحة مشجعه ارجنتينيه في قطر.. تسريب مقطع فيديو المشجعه الارجنتينيه كامل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: