التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة نمر الدوري الشاعر العراقي يمارس “العادة السرية”

حصد مقطع فيديو تحت عنوان “فضيحة نمر الدوري”، المسرب آلاف المشاهدات عبر “فيسبوك” في العراق. حيث أظهر مقطع فيديو متداول، شخصية عراقية معروفة، أثناء ممارسته العادة المحظورة.

وفي التفاصيل، تناقلت حسابات إخبارية عراقية، صباح الأحد (13 نوفمبر/تشرين الثاني)، فيديو فاضح لشاعر عراق شهير، وأكد مروجي شريط الفيديو المنتشر، أنه يمارس العادة السرية. وسرعان ما أثار المقطع، حالة من السخط في الشارع العراقي، وارتفعت أصوات النشطاء، مطالبين بإيقاع العقوبة عليه. ومع تداول الفيديو على نطاق واسع، حرص البعض، على التنويه بعدم انتشار المقطع، مطالبين بالحفاظ على خصوصية الأخير.

فيديو فضيحة نمر الدوري المنتشر

دخل مقطع فيديو فضيحة نمر الدوري المنتشر، دائرة الضوء في الساعات الجارية. وسط مطالبات بنشر المقطع الأصلي، الذي تصدر ترند البحث بمنصة التواصل الاجتماعي “facebook”. وأبان شريط الفيديو المتناقل، ظهور رجل يقوم بفعل فاضح، وبحسب ما انتشر من معلومات، يُزعم أن الشخص الذي ظهر في الفيديو هو الشاعر الشهير “نمر الدوري”. وذكرت حسابات معنية بشؤون الموضوعات الشائعة، أن الدوري أثناء خروجه في لايف مع إحدهن، أقدم على ممارسة العادة المحظورة، مما أدى إلى دخوله في مرمى الانتقادات.

وبالعودة إلى حساب الدوري عبر فيسبوك، نجد أنه لم يشارك أي منشورات لمتابعيه منذ 4 أيام، تزامناً مع الحملة الشرسة التي شأنها رواد التواصل ضده، ونشر صوراً ومقاطع فيديو مخلة له، ترصد ظهور بوضع لا يليق. وينتظر المئات، صدور قرار السلطات في الواقعة، بعد تداولها كالنار في الهشيم، حيث حاز المقطع على انتشار بارز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: