التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة ميمي حريقة الاصلي المسرب قبل الحذف
فيديو فضيحة ميمي حريقة

فيديو فضيحة ميمي حريقة الاصلي المسرب قبل الحذف

شاهد فيديو ميمي حريقة المسرب والذي يبحث عنه الكثيرون بعد القبض عليها ومحاكمتها فيما نسب اليه من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي راغبي المتعة بمقابل مبالغ مالية كبيرة .

وكانت المتهمة قد اعترفت ببعض المواقف التي حدثت بينها وبين الشباب وقالت أن احدهما طلب منها ان تفتح له الكاميرا مقابل 250 جنيها وغيرها من تلك الروايات المختلفة التي نشرت علي موقع بصراحة باسمها .

 

وكانت المتهمة قد حوكمت في القضية رقم 14925 لسنة 2022 جنح مصر الجديدة وحكمت عليها بستة اشهر مع ايقاف التنفيذ فيما نسب اليها من جذب واستقطاب راغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية من خلال بعض تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

 

 

وقالت في اعترافاتها ان هذه الفيديوهات هي لها بالفعل لكنها لم تكن تقصد جمع المال من الرجال او إنشاء علاقات محرمة بينهم ومعظم هذه الفيديوهات لرجال كانوا يطلبون مني أن أمارس معهم الجنس مقابل المال .

وقالت أيضا أنها لاترغب في مثل هذه الأمور المحرمة بل لم يتعدي الأمر كونه تسليه ولم يوجد فيديوهات لي وأنا عارية تماما كما كانوا يطلبون مني راغبي المتعة الحرام .

 

وقالت إن اسمها الحقيقي لم تكتبه وأنها كاتبة اسم رمزي ” ميمي حريقة ” وكل ماحدث منها كان نتيجة تسلية وتضييع للوقت ليس أكثر لكنها ليس لها علاقة بالرجال ولم تحصل علي أموال منهم .

 

قد يهمك أيضا

حفصة نور الممثلة التركية التي حاولت الانتحاء تكذب الخبر

آنا ماريا ماركوفيتش تعترف: أحب رونالدو منذ الطفولة ولازلت!

رسميًا كريستيانو رونالدو قائد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: