التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة محمد رمضان الأخير الشاذ المسرب كامل twitter شاهد الآن

مصر – ترند – «فيديو فضيحة محمد رمضان الأخير الشاذ المسرب كامل twitter شاهد الآن»
حصد مقطع محمد رمضان الشاذ مع رجل آخر، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تصدر الفيديو تطبيقات التواصل الرائجة twitter – instagram – facebook – tiktok، وسرعان ما أصبح أسم الفنان المصري في قائمة المحتويات الأعلى شيوعاً على محرك البحث العالمي “google”.

شهدت السوشيال ميديا حالة من الجدل تزامناً مع تداول عدد من رواد التواصل، صوراً يظهر فيها أحد الرجال الذي يشبه النجم محمد رمضان إلى حد كبير من ناحية الهيئة الجسدية، وسرعان ما تصدر الفيديو الـ24 ساعة الماضية على اليوتيوب، ونال آلاف المشاهدات بعد مدة قصيرة من نشره. ورد محمد رمضان على الفيديو المزعوم له، مما أثار فضول متابعيه على انستقرام للإطلاع على التفاصيل، خاصةً مع انتشار الشريط على منصة tiktok بشكل ملحوظ.

هل محمد رمضان شاذ

أكدت تقارير أن النجم المصري محمد رمضان يستعد للتعاون مع الممثل وعارض الأزياء الإيطالي ميشيل موروني في عمل يجمع بينهما في القريب العاجل، مما أثار الخبر حالة من الدهشة بين معجبيه. خاصةً وأن ميشيل موروني اشتهر بفضل إثارته الجدل، ومؤخراً شارك في إحدى الأعمال السينمائية التي نالت تقييميات سيئة للغاية كأسوأ فيلم سينمائي في العام، لما احتواء من أعمال منافية للآداب والذوق العام. وآنذاك عرف متابعو الساحة الفنية العالمية الممثل ميشيل موروني صاحب الـ31 عاماً، وحاز دوره بفيلم “365 يوم” على انتقادات لاذعة، وصنف العمل بالجريء.

وانتقد الآلاف الفنان محمد رمضان، الذي أثار بدوره ضجة واسعة على السوشيال ميديا بعد إعلان تعاونه مع هذا الممثل، وطالبه جمهوره بعدم التعامل معه، تفادياً من تفاعل جمهوره معه، وهدد تقرير أن رمضان من الممكن أن يتعرض لحملة في حال ظهوره مع موروني، وقد يصل به الأمر إلى خسارة الشعبية والمكانة التي وصل إليها، خاصةً مع حفلات العالمية التي شهدتها المنطقة في الأوان الأخيرة. وكان أعلن ميشيل موروني مؤخراً عن شذوذه، ونشرت وسائل إعلام بريطانية وإيطالية تؤكد أن ميشيل موروني دخل عالم المثلية الجنسية.

مقطع محمد رمضان الجنسي tiktok

أظهر فيديو انتشر على نطاق واسع منسوب للفنان محمد رمضان، ظهر رجلين من المثليين وهم يمارسون الأعمال الخادشة للحياء، ورصدت حسابات عبر tiktok المقطع، في حين لم تتجرأ أي جهة على نشر الفيديو كامل كونه يخالف معايير المجتمع، ويحتوى على مشاهد لا تناسب فئات عمرية معينة.

فيديو فضيحة محمد رمضان الأخير الشاذ twitter

أثار فيديو عبر “twitter” موجة من الذعر، خاصةً مع تكهن البعض أن الذي ظهر في المقطع الشاذ “محمد رمضان”، مما زاد من عمليات البحث حوله اليوم. وبدوره خرج رمضان يرد على المقطع المتداول تحت وسم “فيديو فضيحة محمد رمضان الأخير الشاذ”، مؤكداً أنه ليس هو، كما عبر عن حزنه وغضبه تجاه هذه الحملة والقائمين عليها، وصرح أنه شعر بحالة من الغضب و”القرف” على حد وقوله بعدما شاهد المقطع.

وفي التفاصيل تداول مغردون وسم فيديو مزعوم لمحمد رمضان يظهر من خلاله بوضع لا أخلاقي، ولم يتسنى لنا الكشف عن هوية الرجل الذي ظهر في المقطع المنتشر. ويجدر الإشارة إلى أن الفيديو الأصلي لا وجود له، حيث انتشرت مقاطع وفيديو جزئية من المقطع حسبما أفادت به وسائل إعلام، التي نشرت حولين هذا الموضوع الرائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: