الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو فضيحة طلال ابو غزالة كامل وما قصة الزواج العرفي

تناقل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو لرجل الأعمال الأردني طلال ابو غزالة (83 عامًا) تحت مسمي “فضيحة” وزعم العشرات من النشطاء زواجه بشكل عرفي طلال ابو غزالة زواج عرفي .

وتصدر أسم طلال ابو غزالة الأكثر بحثًا في trends المملكة الهاشمية خلال الساعات القليلة الماضية، عقب ساعات قليلة من تداول فيديو فاضح منسوب له بشأن زواجه عرفي.

وراح المئات من النشطاء علي السوشيال ميديا يتداولون صوراً له من الفيديو المنتشر، والجدير بالذكر أن الشخص الذي ظهر في الشريط لم يتضح بعد.

زواج طلال ابو غزالة عرفي

نفت وسائل إعلام وصفحات إخبارية علي تطبيق فيسبوك زواج رجل الأعمال الأردني طلال ابو غزالة بشكل عرفي، مؤكدة أنها مجرد أنباء عارية تماماً من الصحة. وكتبت احدي المستخدمات علي فيسبوك في هذا الأمر معلقة :”أنها حياته الشخصية … حتى وان كان شخصية بارزة ومرموقة على الصعيد العالمي .. حياته ملك من أملاكه ويحق له التصرف كيفما شاء … ولا يحق لاحد التدخل في شؤونه الخاصة”.

مقطع فيديو فضيحة طلال ابو غزالة

العديد من العمليات البحثية حول طلال أبو غزالة بالأردن، حيث تبين أنه الاسم الأكثر بحثًا علي فيسبوك بالأردن خلال الساعات الأخيرة، نظراً لزعم جهات أخري تورطه في قلب شريط غير أخلاقي و لا يناسب الذوق العام.

وراح النشطاء يعبرون عن رأيهم في الموضوع الأكثر رواجاً في وقتنا الحالي. وعبر الآلاف عن غضبهم الشديد تجاه مروجي هذه الأنباء، وانقلبت السوشيال ميديا بين مؤيد ومعارض وسط مطالبات الكثيرون بعدم تداول أسم رجل الأعمال علي الفيديو المتداول حاليًا لأنه ليس هو بل مجرد شخص آخر يشبه إلي حد ما.

يذكر أن أبو غزالة يُعتبر من ضمن الشخصيات البارزة في المملكة الهاشمية، وله مجموعة من المشروعات الناجحة، كما يمتلك شركة خاصة به تدعي باسم “مجموعة طلال أبو غزالة الدولية”، وما يواجه في الفترة الحالية علي شبكة التواصل سواء فيس بوك أو تويتر أو انستقرام بقصد تشويش صورته في المجتمع من قبل أعداء النجاح، حيث تم نفي كافة الأخبار التي تم انتشارها في الأوان الأخيرة عنه بشأن ظهوره في شريط غير لائق بالذوق العام.

خلاصة القول ان هذا الرجل من الرجالات المحترمة في الاردن والعالم العربي كله وتصديقا لكلام الفيديو بعالية ان مايحدث من تلفيقات ليس لها اي اساس م الصحة يحاول البعض من خلالها تشويه صورة القمم ةالاعلام في وطننا العربي الكبير وهؤلاء هم كنز لنا يجب ان نفخر بهم لانهم اصحاب عطاء كبير ولديهم تجارب ناجحة رائعة  وبذلك نكون قدمنا لكم كل شيء عن فيديو طلال ابو غزالة .

قد يهمك أيضا

فيديو فضيحة طلال ابو غزالة كامل وما قصة الزواج العرفي

error: