الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو فضيحة طبربور بريوس في الأردن يحصد آلاف المشاهدات

مشاهدة مقطع فيديو فضيحة طبربور بريوس، الذي أنتشر بشدة خلال الساعات المنصرمة، وحقق آلاف المشاهدات علي موقع تويتر و فيسبوك و انستقرام، ولاسيما العديد راح يبحث عنه علي موقع يوتيوب.

ولقي المقطع الفاضح، لشاب عشريني في الأردن، داخل سيارته من نوع “طبربور بريوس”، رواجاً واسعاً علي صفحات التواصل اليوم.

وتحقق الجهات المختصة في الأردن، بالمقطع المنتشر، ومن المقرر أن يتم فتح ملف في هذا الشأن، والتحقيق مع ذلك الشاب بتهمة نشر الفسق والفجور والعمل الغي أخلاقي في الطريق العام.

وعبر العديد من مستخدمو شبكة الأنترنت تويتر و فيسبوك و انستقرام، عن استيائهم حول الفيديو المتداولة اليوم، وسط مطالبات العشرات بفتح تحقيق عاجل في هذا الشأن.

تسريب الفيديو الفاضح

نشرت عدد من الحسابات المختلفة علي تويتر و فيس بوك و انستقرام، مقطع فيديو فضيحة شاب داخل سيارة طبربور بريوس، وحصد مشاهدات عديدة بعد 24 من نشر المقطع، وآخرون راحوا يهاجمونه علي خلفية نشره، وطالبوا منه حذفه لأنه يحتوى علي مشاهد لا أخلاقية ومنافية للذوق العام.

فيديو فضيحة طبربور بريوس

ويعتذر موقع كايرو تايمز، عن عدم نشره للمقطع المنتشر خلال الساعات الأخيرة بالأردن، كونه يحتوى عل مشاهد لم تناسب البعض، وهذا يُعتبر مخالفة لمعايير الصحافة النظيفة.

اقرأ أيضًا: فضيحة الناظور تسريب مقطع فيديو الناضور +18 يحصد ملايين المشاهدات

وسادة حالة من الغضب مؤخراً في الأردن علي منصات السوشيال ميديا، وعبر الآلاف من متابعي الموضوع عن استنكار هذا الفعل الفاضح في شوارع الأردن.

وكشفت وسائل إعلام محلية، أنه سيتم معاقبة ذلك الشاب الذي ظهر في سياراته الخاصة يمارس الأعمال الغير أخلاقية.

شاهد أيضًا: شاهد : فضيحة مشهور خليجي محتوى خادش وهذه تفاصيل معاقبته والقبض عليه

error: