التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة سانا مارين رئيسة الوزراء الفنلندية عارية ترقص في مقر الإقامة

كايرو تايمز » ترند » فيديو فضيحة سانا مارين رئيسة الوزراء الفنلندية عارية ترقص في مقر الإقامة.
ظهرت رئيسة الوزراء الفنلندية Sanna Marin شبه عارية ترقص بطريقة مثير بصحبة مجموعة من الأصدقاء داخل مقر إقامتها الرسمي، وانتشر المقطع كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، حيث نال الفيديو أكثر من مليون مشاهدة عقب مرور ساعات قليلة من تسريبه على مستوى منصات السوشيال ميديا instagram ، youtube ، facebook ، twitter ، tiktok ، وما أثار غضب البعض، ظهور finland Sanna Marin وهم يقبلون بعضهما البعض.

وأظهر شريط الفيديو المنتشر لها، رقص سانا مارين مع أحد الأشخاص، لم تكشف الكاميرا عن هويته، حين وثقت قيامه بالاعتداء عليها، وانتشر الفيديو بسرعة البرق على منصة تيك توك، وحصد ملايين المشاهدات فور مرور 24 ساعة من تسريبه على المنصة. يذكر أنه في البداية لم يُعلق البعض على الفيديوهات، وفور علمهم بأن السيدة التي ظهرت في شريط الفيديو برفقة أصدقائها، في وضع مختلط، هي رئيسة وزراء فنلندا، ارتفعت المطالبات بحرمانها من المنصب.

نتيجة تحليل المخدرات

أجرت السلطات الفلندية، تحليل تعاطي المخدرات على رئيسة الوزراء الحالية الشابة سانا مارين، وظهرت نتيجة التحليل سلبية، وأثبت تحاليل أخرى تناولها نسبة كبيرة من الكحوليات في السهرة الليلة الأخيرة التي جمعت بينها وبين أصدقائها، وهو ما لم تنكره الأخيرة. حيث أكدت أنها تناولت بالفعل الكحول في تلك الليلة، مشيرة أنها كانت ترقص برفقة الأصدقاء، ولم يتم ضبطها في وضع مخل أو لا يليق، مبينا أنه على الجميع احترام خصوصيتها، خاصةً وأنه لم تتأخر يوماً عن عملها، وتحافظ على مكانتها بكل الطرق، ولم تعلم شيء عن الفيديوهات المسربة لها، ولكنها طالبت بتقدير الجميع لها ومساندتها، خاصةً في ظل الحملة التي تحوم ضدها، وهناك أنباء تؤكد إزالتها  من منصب رئيس الوزراء خلال الساعات القادمة.

فيديو فضيحة سانا مارين

كما وتبادل مستخدمي instagram ، youtube ، facebook ، twitter ، tiktok صوراً عارية تظهر من خلالها رئيسة وزراء فلندا بحالة غير جيدة،حيث أن المقاطع المنتشرة لـ”Sanna Marin”، ما هي إلا الفيديوهات التي يُمكن تنزيلها على وسائط التواصل، ويزعم أن هناك صور خادشة لم يتم تسريبها حفاظاً على خصوصيتها.

وتجرى السلطات الفلندية، تحليلات مكثفة لـ”Sanna Marin”، من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية، خاصةً وأنها تعاني الانهيار منذ تسريب صورها العارية برفقة finland.

Sanna Marin finland تعتذر

قدمت Sanna Marin  اعتذارها على ما بدر منها برفقة Sanna Marin، من أمور لا تليق، مطالبة باحترام خصوصيتها في مؤتمر صحفي نقل على التلفزيون الفلندي مساء أمس الخميس (25 أغسطس).

وأكدت سانا مارين أنها لم تتأخر يوماً عن وظيفتها، مشيرة أنها دوماً تحافظ على مكانتها وتعلم قدرها جيداً، في إشارة إلى أن تلك الليلة التي تم تصويرها فيها كانت “خاصة”. وشهد الأسبوع الماضي، حديث الإعلان حولين تسريب مقطع فيديو فضيحة سانا مارين عارية، وتخضع الأخيرة إلى الفحوصات اللازمة من أجل التأكد من عدم تعاطيها للمخدرات بشكل أو بآخر. وتصدر فيديو فضيحة سانا مارين حديث رواد التواصل الاجتماعي instagram ، youtube ، facebook ، twitter ، tiktok، وصعد وسم  Sanna Marin finland إلى الترند العالمي.

كم عمر رئيسة وزراء فلندا

تبلغ رئيسة وزراء فلندا سانا مارين من العمر 37 عاماً، متزوجة من ماركوس رايكونن وهو لاعب كرة قدم سابق، ورزق بطفلتها الأولى “إيما”. علماً بأنه تمت خطوبتها سنة 2018، وهو ذات العام الذي انجبت فيه أبنتها الأولى والوحيدة، وتم الاحتفال بحفل الزفاف سنة 2022، من لاعب كرة قدم يدعى “ماركوس رايكونن”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: