التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة جيني مع تاي تسريب صور جيني V فاضحة

كايرو تايمز » مشاهير » شاهد فيديو فضيحة جيني مع تاي حيث انتشرت صور لـ جيني V فاضحة.
انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تسريبات لجيني عضوه بلاكبينك برفقة تاي المعروف بـ”V” أحد أعضاء فرقة BTS، وزعم ناشر هذه الصور التي تناقلت بشكل ملحوظ، أنه يمتلك صور أخرى حميمه لهما، والجدير ذكره، أن مغردون كثروا حاولوا الكشف عن هوية هذا الشخص، وما تم الوصول إليه هو أنه يقيم خارج كوريا. وأبدى آلاف النشطاء على شبكة السوشيال ميديا، غضبهم تجاه هذا الشاب، خاصةً وأن ينتهك بذلك خصوصية الآخرون، ونشر صور حساسة دون أذن منهم.

هل جيني توعد V

رفضت جيني إبداء أي تصريح منها حولين صورها المتداولة مع عضو فرقة bts الشهير “V”، وخلال تواجدها الأخير في حفل VMA كان من الممكن أن تكشف لإحدى الصحف المتواجدة هناك عن حقيقة مواعدتها لأحد أعضاء فرقة bts، ولكنها تجنبت الحديث في هذا الأمر، بالرغم من مطالبات فئة كبيرة من معجبيها بالكشف عن القصة الكاملة وعلاقتها بتاي، وعلى ما يبدو أن أنباء التي انتشرت بشأن وجود علاقة تجمع بينهما صحيحة.

تسريبات جيني مع تاي

يذكر أن عشرات النشطاء على تويتر، طالبوا الشخص المسؤول عن تسريب صور جيني مع تاي، بالكشف عن هويته، وإعلان رغبته وماذا يريد من الثنائي بالتحديد، خاصةً عقب أن أكد أنه يمتلك صور حميمة لهما، وكشف عن نشرها تباعاً. وفي الصور، تظهر عضوه بلاكبينك النجمة الشهيرة جيني مع تاي من bts، في حين أن ملامح جيني غير واضحة، ولكن أكدت عشرات الحسابات الإخبارية، أنها هي بالفعل.

وتصدر الثنائي جيني V حديث مستخدمي السوشيال ميديا، تزامناً مع تسريب صوراً لهما، مما دفع الكثيرون للتأكد من صحة وجود علاقة حميمة بينهما، وهل الشخص المسؤول عن تسريب صورهم معاً، يرغب أن يكشفا عن هذه العلاقة على العام، أم أنه يرغب في الوصول إليها بغرض ابتزازهم وطلب المال، خاصةً عقب أن أكد أنه بحوزته مزيد من التفاصيل في أوضاع فاضحة، مما يطرح عديد التساؤلات حوله، ومن أين له بهذه الصور الخاصة، والتي غالباً ما تلتقطها جيني بواسطة هاتفها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: